صورة المجني عليه صورة المجني عليه

القبض على بلطجية هشموا رأس عاطل بالأسلحة البيضاء في المعصرة

محمد فاروق الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 10:01 م

حالة من الذعر عاشها سكان منطقة المعصرة بعد تعدي مجموعة من البلطجية على عاطل بالأسلحة البيضاء، وتسببوا في تهشيم رأسه، بسبب المخدرات.

 

البداية كانت بتلقي العميد الدكتور حسام أبو زيد مأمور قسم المعصرة، إخطارًا بتهشم رأس عاطل على يد مجموعة من البلطجية، وبانتقال النقيب كريم عبد العاطي معاون المباحث، والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ، تبين صحة المعلومات، وإصابة «يوسف. س، 28 عامًا» عاطل، على يد مجموعة من البلطجية، بسبب الخلاف على حساب المخدرات.

 

ووفقًا للتحريات، فقد تم استدراج المجني عليه بأول شارع الأتوستراد، ثم التعدي عليه بالأسلحة البيضاء، ما أسفر عن تهشم رأسه وسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي بحوزته، وتم نقله لمستشفى قصر العيني بعد رفض مستشفى حلوان العام استقباله.

 

ووجه اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرعة ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة، وكلف اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمد عاكف مفتش مباحث حلوان، وقاده المقدم إيهاب الصعيدي رئيس مباحث المعصرة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد هوياتهم وأماكن ترددهم، وبإعداد الأكمنة تم ضبط الجناة وجارٍ اتخاذ الإجراءات حيال الوقعة.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة