هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


روسيا 2018| كوبر قبل مباراة بلجيكا: لن نغير استراتيجيتنا بسبب إصابة

عمر البانوبي

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 10:41 م

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على توقعاته بكون مباراة الغد أمام المنتخب البلجيكي ستكون قوية بالقدر نفسه الذي كانت عليه مباراة كولومبيا .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الليلة قبل تدريب الفريق الوحيد الذي أداه على الملعب الرئيسي لستاد بودوان الذي يحتضن المباراة غدا .
وقال كوبر أيضا إن مباراة الغد لها أهمية كبيرة بالنسبة له وبالنسبة للفريق ككل وأنها ستفيد اللاعبين والجهاز الفني على السواء.
وردا على عدة أسئلة من الصحفيين البلجيك حول تأثير إصابة محمد صلاح على الفريق أكد المدير الفني للمنتخب الوطني أن اللاعب يتماثل للشفاء ويأمل في أن يلحق بالمباراة الأولى في المونديال حسب ما ورد إليه من معلومات.
إلا أنه أردف بأن جميع لاعبيه على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية صلاح لأي فريق يلعب له، إلا أن كرة القدم لعبة جماعية وعلينا نؤمن بذلك ونعمل على ذلك، وبالتالي فإن استراتيجيتنا لن تتغير بغياب لاعب .
من جهته أعرب عصام الحضري كابتن المنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته مثل عشرات الملايين من المصريين بالتأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما ، مؤكدا على طموحه وزملائه والجهاز الفني بعد الاكتفاء بالمشاركة في المونديال بل يعملون للتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة