محمد صلاح
محمد صلاح


روسيا 2018| محمد صلاح: أقاتل للحاق بمباراة أوروجواي «فيديو»

محمد أنور

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 11:29 م

أعرب النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن تفاؤله بشأن إمكانية لحاقه بافتتاح مباريات منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 ضد منتخب أوروجواي المحدد  لها 15 من الشهر الجاري.

 

وقال «صلاح» في تصريحات لموقع «بليتشر ريبورت» الأمريكي، إنه سيقاتل من أجل أن يلعب مباراة أورجواي، موضحا بأن الأمر يتعلق بالعقلية القتالية. 

 

وانهى صلاح علاجه في إسبانيا وأصبح في طريقه إلى الإنضمام لمعسكر المنتخب المصري يوم 9 من الشهر الجاري استعدادًا للسفر إلى روسيا والانخراط في التدريبات الجماعية قبل المباراة الأولى كما يأمل.

 

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الكتف إثر تدخل عنيف من مدافع ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس فى نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول وريال مدريد. 

 

يذكر أن الفحوصات الطبية أكدت أن محمد صلاح يحتاج إلى 3 أسابيع على الأكثر من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ثم المباريات بشكل طبيعي مع فريقه، وبناء على ذلك انضم لاعب العام في إنجلترا لقائمة كوبر في المونديال. 

 

وتواجد محمد صلاح في القائمة الأساسية للمنتخب الوطني التي أعلنها «كوبر» في كأس العالم روسيا 2018، وتضم 23 لاعبًا وهم: «عصام الحضري - محمد الشناوي - محمد صلاح - أحمد فتحي - شريف إكرامي - محمود عبد الرازق (شيكابالا) - أحمد المحمدي -عبد الله السعيد - محمد عبد الشافي - أحمد حجازي - محمد النني - أيمن أشرف - مروان محسن - عمر جابر - محمود حمدي (الونش) - سعد سمير - طارق حامد - محمود عبد المنعم (كهربا) - محمود حسن (تريزيجيه) - علي جبر - رمضان صبحي - سام مرسي - عمرو وردة».

 

وكان «كوبر»، قد أعلن قائمة مبدئية مكونة من 35 لاعبًا هم: «عصام الحضري - محمد صلاح - أحمد فتحي - شريف إكرامي - محمود عبد الرازق (شيكابالا) - أحمد المحمدي -عبد الله السعيد - محمد عبدالشافي - أحمد حجازي - محمد النني - أيمن أشرف - مروان محسن - عمر جابر - أحمد حسن (كوكا) - سعد سمير - طارق حامد - محمود عبد المنعم (كهربا) - محمود حسن (تريزيجيه) - علي جبر - رمضان صبحي - سام مرسي - عمرو وردة - محمد الشناوي - كريم حافظ - محمد عواد - أحمد جمعة - عمرو طارق - محمود حمدي "الونش" - محمود عبد العزيز- عمرو جمال - وليد سليمان - حمادة طلبة - مؤمن زكريا - حسام عاشور - عامر عامر».

 

وخرج من حسابات قائمة المنتخب: «كريم حافظ - محمد عواد - أحمد جمعة - عمرو طارق - أحمد حسن (كوكا) - محمود عبد العزيز- عمرو جمال - وليد سليمان - حمادة طلبة - مؤمن زكريا - حسام عاشور - عامر عامر».

 

ويمكن لمنتخب مصر استبدال أي لاعب يتعرض لإصابة تبعده عن المشاركة في نهائيات كأس العالم حتى قبل المباراة الأولى بيوم واحد، ولكن من بين القائمة المعدة سلفًا وتم إرسالها إلى الـ«فيفا».
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة