مسلاسلات رمضان
مسلاسلات رمضان


فى الحلقة الـ ٢١ من دراما رمضان .. يسرا تبحث عن براءتها وعادل إمام يكشف شهادات الدكتوراه المزيفة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 12:40 ص

بالحجم العائلى
تتزوج رانيا «ديانا هاشم» إبنة نادر «يحيى الفخرانى» من ابن عمها فادى «أحمدمجدى» فى أجواء سعيدة لكل أفراد العائلة إلا ثريا «ميرفت أمين» التى كانت ترفض هذا الزواج من الأصل ولكنها تضطر للموافقة عليه بسبب فضيحة ابنتها قبل الزواج ويشارك فى بطولته كارولين خليل وندى موسى وأحمد كرارة وشيماء سيف ويعرض على دى إم سي.
ليالى أوجينى
تحث كريمان «أمينة خليل» حبيبها الدكتور فريد «ظافر العابدين» على السفر معها إلى باريس للإقامة هناك فى محاولة منها للوصول إلى إبنتها كما تحدث مواجهة بين فريد وزوجته عايدة «كارمن بصيبص» حيث يعترف لها بانه كان يعطف عليها وتزوجها بعد وفاة أخوه ولكنه لم يشعر بالحب الذى يبحث عنه معها وهو ما يحزن عايدة ويجعل فريد يعتذر عما قاله.. ويشارك فى بطولته ليلى عز العرب وانتصار وانجى المقدم وخالد كمال ويعرض على سى بى سى.
سك على أخواتك
 ينقذ سعادة «على ربيع» أخته ياسمين «سهر الصايغ» من الحبس بعدما أتهمت بسرقة أشياء من سوبر ماركت فى حالة تلبس وتحاول غضبانة «سلوى خطاب» علاجها من داء السرقة التى تعانى منه فيما يشعر شريف «صبرى فواز» بالخوف من خطيب ياسمين الجديد لأنه يعمل ضابط شرطه ويخشى أن يكشف فساده.. ويشارك فى بطولته هنا الزاهد وكريم عفيفى وهادى الجيار وهاجر الشرنوبى ويعرض على إم بى سى مصر.
عوالم خفية
 يلقى الصحفى هلال كمال «عادل إمام» الضوء على المناهج التعليمية فى مصر وكم المشاكل بها والفساد الكبير فى المنظومة التعليمية.. على جانب أخر يفضح عدد آخر من أصحاب الأكاديميات التعليمية الذى تعرف عليها من خلال أحدى الحوادث التى يجدها فى مذكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى»ويكتشف عدد من المزورين الذين يدعون حصولهم على درجة الدكتوراة ويدرسون فى الجامعات بدون حق.. يشارك فى بطولته بشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق ويعرض على سى بى سى والتليفزيون السعودى.
لدينا أقوال أخرى
 تختبئ المستشارة أميرة منصور «يسرا» بعيدا عن أعين الأمن وذلك بعد هروبها من السجن وتبدأ فى جمع وتحليل كل المواقف ووضع خطة لجمع أدلة براءتها.. يشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.
سلسال الدم
 يستطيع هارون «رياض الخولى» أن يقنع صفوت «أحمد بدير» بإصدار عفو رئاسى لحفيده هيما «ضياء عبد الخالق» ويخرج من السجن ويقرر هارون أن يسند إليه مهمه تجارة الآثار مع معتمد «وحيد السنباطى» الذى يبدأ فى العمل مع هارون فى هذه التجارة الحرام وذلك بعد نجاح معتمد فى كل المهام غير المشروعة التى طلبها من هارون ومنها سرقة الشيكات من مكتب المحامية عاليا «راندا البحيرى»..وتظهر على معتمد علامات الثراء والثروة بعد أن ينجح فى تهريب العديد من القطع الأثرية مع هيما مستغلين منصب هارون كوزير.. بطولة: عبلة كامل وكريم كوجك وأميرة هانى ورانيا فريد شوقى..وتعرض على ام بى سى مصر.
الشريط الأحمر
 يشعر تمام بالحزن الشديد بعد معرفة حقيقة مرض شريكه فى الغرفة عمر الذى يعانى من سرطان بالكلى ويحتاج سريعا لنقل كلى حفاظا على حياته ..تخبر الطبيبة سلمى «سالى شاهين» والدة مروان «نشوى مصطفى» بضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة له فى المخ بسبب اكتشافها ورما فى المخ يتطلب التدخل السريع..يقابل ياسين « أحمد ماجد « كابتن سيد «محمود مسعود» ليحكى له ياسين عن غضبه من وجوده فى المستشفى فى فترة المراهقة التى كان يتمنى أن يخوض فيها مغامرات تلك الفترة.. ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبى.
ضد مجهول
 يتم القبض على ندى «غادة عبد الرازق» لتعديها على شقيقة حمدى «محمد دياب» المختبئ فى أحد الأماكن الشعبية ويضطر زوجها حازم «فراس ابراهيم» للذهاب إلى أحمد «محمد جمعه» والاعتذار له حتى يتنازل عن المحضر المحرر ضد ندى، ولكنها تثور عندما تعلم بالأمر بطولةغاده عبد الرازق وروجينا وحنان مطاوع.
ممنوع الاقتراب والتصوير
تتعرض هند «مى القاضى» لنزيف حاد بسبب عملية الإجهاض فيضطر عبد الرحمن «أحمد فؤاد سليم» للاستعانة بنجله إبراهيم 'محمد شاهين» وهنا يتم الصلح بينهما فيما تترك كاميليا «زينه' عملها وتهتم بهند. على جانب آخر ينجح الفيلم الذى تقدمه كاميليا ومهرة «نسرين أمين» وتصبحان على حافة الشهرة... وبطولة زينة وفتحى عبد الوهاب.
الرحلة
تنجح رانيا «ريهام عبدالغفور» فى إخفاء ابنتها عن زوجها د.أسامة «باسل خياط» وهو ما يثير غضبه ويبحث عن حيلة ليثبت لرانيا انه يحبها ولن يقوم بايذائها من جديد ولكنه يفشل فى ذلك كما ينكشف سر تقرب مالك «إيهاب فهمى» لكريمة «حنان مطاوع» أثناء مرضها.. بطولة مى سليم وحنان مطاوع ويعرض على التليفزيون المصرى ودى ام سى.
قانون عمر
يقرر عمر «حمادة هلال» الاستجابة إلى رغبة الشخص الذى يهدده بفضح والذى يملك أدلة تثبت أن عمر هو مرتكب جريمة قتل نجل منصور الليثى «أشرف زكى» ويذهب عمر لمقابلته ويخضع لمحاولة ابتزاز وتهديد بالزج به إلى السجن مره أخرى إذا لم يستجب إلى طلباته.. يعرض على ام بى سى مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة