طارق سليمان
طارق سليمان


فيديو| طارق سليمان يكشف عن حارس الفراعنة في المونديال

رضا خليل

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 01:19 ص

 

أعرب مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق طارق سليمان عن سعادته البالغة بتواجد الحارسين شريف إكرامي ومحمد الشناوي في القائمة النهائية للمنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018.

 

وأضاف "سليمان" خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة "اكسترا نيوز" الثلاثاء 5 يونيو أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر المسئول الأول والأخير عن اختياراته في مونديال روسيا.

 

وتابع: "عصام الحضري ومحمد الشناوي الأقرب لحراسة عرين المنتخب الوطني بمونديال روسيا، منوها أن كوبر استقر على شريف إكرامي وكان يفاضل بين محمد الشناوي و محمد عواد وعصام الحضري.


وأشار "سليمان" إلى أن الجهاز الفني للأهلي لم يطرح اسم الحارس محمد عواد للانضمام للأهلي وطلبت تواجد محمد الشناوي وعلى لطفي فقط، لافتا إلى أن ما يتردد حول المفاوضات مع عواد للانتقال للأهلي إشاعات لا أساس لها من الصحة.

 

قال مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق إن الأهلي قدم موسمًا مميزًا وكان الأفضل دفاعيا وهجومياً ولكن التوفيق غاب عن الفريق أمام الزمالك بالدوري والأسيوطي سبورت بالكأس وكمبالا في بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح أن عبد الله السعيد لاعب كبير ومؤثر والأهلي كان يحتاج إلى وقت لتوفير البديل، مشددا على أن محمد الشناوي أفضل حارس مرمى بالدوري المصري هذا الموسم، كما نوه أن  محمد عواد قدم موسمًا متميزًا مع الإسماعيلي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة