منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي


اليوم .. منتخب مصر الأولمبي يواجه الجزائر

عمر البانوبي

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 11:56 ص

يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره الجزائري، الليلة في الحادية عشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة بالجزائر، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب 2019 والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وعقد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، اجتماعًا صباح اليوم الأربعاء، مع معاونيه معتمد جمال ومحمد شوقىي ووائل رياض، وتم الاتفاق على التشكيل الذي يخوض به المنتخب مباراته أمام شقيقه الجزائري الليلة، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في تمام الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

واختتم المنتخب الأولمبي، استعداداته لهذا اللقاء بأداء المران، تحت قيادة معتمد جمال المدرب العام، بناءً على تكليف المدير الفني تحت الأمطار التي هطلت بغزارة على اللاعبين.

على جانب آخر أكد شوقي غريب، أنه بصحة جيدة، وأن الإرهاق الشديد الذي تعرض له نتيجة الجهد الكبير الذي بذله خلال الفترة الماضية.

وفاز المنتخب الأوليمبي على الجزائر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما بإستاد 5 يوليو، أمس الأحد، حيث تقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله بشو في الدقيقة 57 وتعادل أسامة جلال لمصر في الدقيقة 63 وأحرز صلاح محسن هدف الفوز في الدقيقة 88.

وألغى شوقي غريب، مباراة ودية كانت مقررة أمام منتخب المغرب الأوليمبي بالمغرب وتحديدًا بمدينة الجديدة يوم 28 مايو الحالي، بسبب ازدحام برنامج المنتخب الأوليمبي المعد مسبقًا، وقرر تأجيلها مع احتمالية إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.


ويتولى شوقي غريب، القيادة الفنية لمنتخب مصر الأوليمبي، ومعه جهاز معاون مكون من معتمد جمال في منصب المدرب العام، والثنائي محمد شوقي ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديرًا إداريًا، ويرأس عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، بعثة منتخب مصر الأولمبي في رحلتها إلى تونس والجزائر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة