الفنانة السعودية مروة محمد
الفنانة السعودية مروة محمد


الفنانة مروة محمد تتألق فى «قلوب بيضاء» بتوقيع منى المنصوري |صور

ريم الزاهد

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 01:22 م

 

تألقت الفنانة السعودية مروة محمد في دورها خلال أحداث مسلسل «قلوب بيضاء» الذي يذاع على قناة أبو ظبي الأولى ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام بأزيائها داخل العمل التي حملت توقيع المصممة الإماراتية منى المنصوري.

 

وقالت المنصوري في تصريحات خاصة أن مروة محمد من أروع الممثلات السعوديات وينتظرها مستقبل باهر في عالم الفن وتم التعاون معها من خلال مسلسل «قلوب بيضاء» وهو عمل إماراتي سعودي مشترك لأول مرة، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة للغاية بالتجربة كما أن المسلسل لاقى نجاحا كبيرا لأنه كان من المسلسلات المتميزة على خريطة سباق الدراما الرمضانية في دولة الإمارات.

 

مسلسل «قلوب بيضاء» تعاونت فيه مروة محمد مع المخرجين مهند قطيش وحسان داوود ويتم عرضه على شاشة أبو ظبي الأولى في شهر رمضان ، وفكرته مقتبسة من مسلسل أميركي لكن تم إضافة فقرة في نهاية كل حلقة ليصبح متلائما مع طبيعة المنطقة العربية وهو يروي قصة عائلتين، واحدة سعودية والأخرى إماراتية، وتقع مواقف يومية طريفة بينهما.

 

يذكر أن تصوير المسلسل تم بالكامل في أبو ظبي واجه فريق العمل لمدة شهر ونصف صعوبات كبيرة حيث كان التصوير يستمر 17 ساعة يوميا.

 

ووصفت مروة محمد التعاون مع المخرج السوري مهند قطيش بالمثمر والجيد جدا لأنه يمتلك خبرة وحنكة كبيرة في تدوير الكاميرا مشيرة إلى أن العمل يشارك فيه نخبة من نجوم السعودية والإمارات مثل هدى الخطيب وبدر وشعيفان محمد ومحمد الكبيسي.

الفنانة السعودية مروة محمد

الفنانة السعودية مروة محمد

الفنانة السعودية مروة محمد

الفنانة السعودية مروة محمد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة