هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


جمال عبد الحميد: كوبر مظلوم

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 03:33 م

قال جمال عبد الحميد، نجم الأهلي والزمالك الأسبق وكابتن المنتخب الوطني في مونديال 90، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، محكوم بقائمة الـ23 لاعب في كأس العالم.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج إستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كوبر مظلوم لأن الاتحاد الدولي حكم عليه بعدد معين للقائمة، أي لاعب سيتم استبعاده ستنتقده الجماهير".

 

وأكمل: "لابد من دعم ومساندة كوبر حتى المباراة الأخيرة في المونديال، إذا حقق الإنجاز سنشيد به وإذا أخفق ستتم محاسبته".

 

وأوضح: "كوبر نفسه هو أكثر شخص يريد النجاح، ليس من المعقول أن يختار كوبر أي لاعب لا يساعده على تحقيق أهدافه".

 

 

وعن اختيار مهاجم وحيد لقائمة الفراعنة في المونديال: "كوبر على حق، اللعب في دورة مجمعة يختلف عن التصفيات، ولنا المثل في كأس الأمم كوبر كان يشارك بمهاجم وحيد فقط".

 

وأردف: "كوبر يلعب بنظام معين ويهمه في كأس العالم تجميع أكبر قدر من النقاط وليس تسجيل أكبر عدد من الأهداف".

 

وبسؤاله عن إمكانية غياب محمد صلاح عن المونديال، قال: "كوبر اعترف أنه يعتمد على صلاح، مثل ميسي في برشلونة، ونيمار في البرازيل، ورونالدو في البرتغال، ليس من العيب أن يكون الاعتماد على لاعب يساعد المنظومة بأكملها عن النجاح".

 

وأتم: "أعتقد أن تريزيجيه هو بديل صلاح، يعد من أفضل لاعبي العالم في تحويل دفة اللعب بكرة ودون كرة، كل ما أريده هو عودة تريزيجيه إلى مركزه الصحيح، مع مشاركة.

 

وأتم: "حزنت على استبعاد محمود عبد العزيز وأيضا أحمد جمعة، ولكن الكل أجمع على عواد، وأرى أنه سيقود المنتخب في مونديال 2022.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة