أصالة
أصالة


أصالة لـ «عمرو سعد»: محبتك واحترامك لزملائك سر نجاحك

أحمد السنوسي

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 04:53 م

وجهت المطربة أصالة رسالة للفنان عمرو سعد، على خلفية نشره لأفيش فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، على صفحته بموقع "انستجرام"، مهنئا إياه بطرح الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل، حيث علقت أصالة لعمرو سعد قائلة: "روحك رائعة ومحبّتك وإحترامك لزملائك هم أسباب نجاحك وقربك من قلوب الجميع".

 

وأضافت أصالة: "هكذا هي روح الفنّ الحقيقي، الفنّ الخالد الباقي، وهؤلاء همّ رجال هذا العالم البديع، وفي هذا العالم مواهب تتفاوت وأخرى تتساوى، ولكنّ لكلّ دور لا يجيده الآخر وهكذا، أنت أستاذ في الإحترام والذكاء لأنّ نجاح أمير كراره يوثّق نجاحك، فيزيدك إصرار على تقديم الأفضل وهكذا".

 

كان عمرو سعد، قد وجه التحية لصديقه أمير كرارة، مهنئا إياه بفيلمه "حرب كرموز"، حيث نشر صورة أفيش الفيلم وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا :"النجم أمير كرارة صديقي اللي أنا من جمهوره مستني فيلمك وربنا يكرمك ويزيدك".


يأتى ذلك، فى الوقت الذى ينافس فيه عمرو سعد بفيلمه "كارما"، أمير كرارة، على إيرادات موسم عيد الفطر المقبل، حيث يشهد الموسم منافسة ساخنة بين النجوم عمرو سعد وأمير كرارة ومحمد إمام وياسمين عبد العزيز، وهشام ماجد وشيكو.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة