كلوب
كلوب


تقارير إسبانية.. «كلوب» يضع شروطه لتدريب ريال مدريد

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 10:49 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن شروط مدرب ليفربول «يورجن كلوب»، لتدريب ريال مدريد خلفا للمدير الفني المستقيل زين الدين زيدان.

 

وأوضحت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أن كلوب أبلغ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بأنه سيصل إلى مدريد بشروطه، مشيرة إلى أن المدرب الألماني يفضل السيطرة الكاملة على الفرقة التي يقوم بتدريبها حول التعاقدات.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن «كلوب» وضع قائمة سوداء للاعبين الذي سيغادرون قلعة «سنتياجو بيرنابيو» للموافقة على عرض مدريد وهم: «كيكو كاسيا، وأشرف حكيمي، خيسوس فاييخو، وماركوس لورينتي، وبورخا مايورال».

 


وكان زين الدين زيدان، قد قرر الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعدما نجح في قيادة الميرنجي للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالي، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس الماضي، في حضور فلورنتينو بيريز، علمًا بأن عقد المدرب الفرنسي من المفترض أن ينتهي في يونيو 2020.

 

وذكرت عدة تقارير صحفية، بأن هناك 5 أسماء طرحت لتعويض زيدان، أبرزها المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، بالإضافة إلى آرسين فينجر مدرب أرسنال السابق، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، ويواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة