يحيى الفخراني في مشهد من مسلسل بالحجم العائلي
يحيى الفخراني في مشهد من مسلسل بالحجم العائلي


قبل العرض.. ملخص أحداث الحلقة الـ ٢٢ من مسلسلات رمضان

السيد عيسى- معتز الإمام- حسن الكيلاني

الخميس، 07 يونيو 2018 - 12:02 ص

- براءة غادة... قاتل نسرين يعترف.. حمادة يخطط للهروب لدبى

- «ربيع» يتعرض للنصب.. أحمد فهمى يدخل فى غيبوبة.. «هيفاء» تحل مشاكل والدها

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» ملخص أحداث الحلقة الـ22 من مسلسلات رمضان.

 

◄ ضد مجهول

 تحصل ندى «غادة عبد الرازق» على البراءة من تهمة الاعتداء على شقيقة حمدى «محمد دياب»، ولكنها تعود للبحث عنه مرة أخرى فى المناطق والأحياء الشعبية ومن ثم تختطف شقيقة حمدى وتبدأ فى تعذيبها حتى تجبرها على الاعتراف على مكانه ولكنها لا تصل إلى نتيجة.


 
 الحلقات تأليف أيمن سلامة إخراج طارق رفعت ويشارك فى البطولة روجينا وأحمد سعيد عبد الغنى وحنان مطاوع.

 

◄ ممنوع الاقتراب والتصوير

 

> يعترف المخرج عزت «أكرم فريد» بقتله لمهرة «نسرين أمين» حيث إنها قد فضحته بشأن قدرته الجنسية بعد تشاجرهما معا، على جانب آخر فى الزمن الماضى تتقارب مهرة وإبراهيم «محمد شاهين»، ويكرر الصحفى عزت «حازم سمير» طلب الزواج من كاميليا «زينة» ويلح فى ذلك.

 

الحلقات تأليف محمد الصفتى وبطولة زينة وفتحى عبد الوهاب ومى القاضى وأحمد فؤاد سليم ونسرين أمين وإخراج زياد الوشيحى.

 

◄ لدينا أقوال أخرى

 

تعتقد المستشارة أميرة منصور «يسرا» أن ياسمين «نهى عابدين» هى من لفقت تهمة القتل لها والتى حكم عليها بالإعدام فيه وتقرر مواجهتها ولكن بمجرد لقائهما سرا تعرف عن طريقها أسرارا جديدة وأنها بريئة من ذلك وأن فريد البدراوى هو من لفق التهمة لها وتضع خطة لإجباره على الاعتراف وشرح كل ما حدث لها.

 

يشارك فى بطولة المسلسل فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم، تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن، إخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.


◄ عوالم خفية

 

 يكتشف الصحفى هلال كامل «عادل إمام» أخيرا الفاسد الأكبر فى قضية المناهج التعليمية والتى جاء ذكره فى مذكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» وهو كمال أسعد رئيس إدارة تطوير المناهج فى وزارة التربية والتعليم والذى كان اختصاره فى المذكرات «ك.أ».

 

يشارك فى بطولة المسلسل بشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامى إمام. ويعرض على قناة سى بى سى والتليفزيون السعودى.

 

◄ ليالى أوجينى

 

 تتظاهر عايدة «كارمن بصيبيص» زوجة فريد «ظافر العابدين» بأنها حاولت الانتحار بعد علمها بتطور علاقته مع كريمان «أمينة خليل» ويستعين بطبيب لعلاجها فتجذب انتباهه لها مرة أخرى كما تتلقى كريمان رسالة غامضة عن ماضيها تحاول فهمها. 

 

تأليف أسما عبد الخالق وإنجى القاسم إخراج هانى عادل ويشارك فى بطولته انتصار وإنجى المقدم وخالد كمال ومراد مكرم وليلى عز العرب ويعرض على سى بى سى.

 

◄ بالحجم العائلي

 

تطلب أميرة «ركين سعد» الطلاق من زوجها إيهاب «عمرو صالح» بعد اكتشاف خيانته لها مع سامية «كارولين خليل» مما يجعل نادر «يحيى الفخرانى» يحاول إيجاد حل للأمر كما تشهد الحلقة محاولة إجبار رامى «أحمد كرارة» إجهاض جنين رشا «ندى موسى» منه عن طريق تهديدها وهو الأمر الذى ترفضه رشا ويدخلهما فى خلاف شديد معاً يجبر الأخير على الاستعانة بعدد من السيدات لإتمام عملية الإجهاض.


 تأليف محمد رجاء إخراج هالة خليل ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى واحمد مجدى وميرفت أمين وسلوى محمد على ويعرض على دى إم سى.

 

◄ سك على إخواتك

يتعرض سعادة «على ربيع» للنصب من شريف «صبرى فواز» بعد أن أقنعه الأخير بدفع مبلغ مالى مقابل إعلان للشركة على القناة الخاصة بالشركة مستغلا غباء سعادة وصديقه بعبيكة «كريم عفيفى» مما يؤثر على القدرة المالية للشركة ويقعها فى المزيد من الديون بينما يأخذ شريف الأموال لحسابه الشخصى.

 

 تأليف إياد إبراهيم وإخراج وائل إحسان ويشارك فى بطولته هنا الزاهد وهادى الجيار وسلوى خطاب ومحمد عبد الرحمن ويعرض على إم بى سى مصر.

 

◄ الشريط الأحمر


يحلم الكابتن سيد «محمود مسعود» حلما مزعجا يؤسس لبداية دخوله فى مرحلة متأخرة من مرض ألزهايمر الذى يعانى منه بجانب مرض القلب، يشعر تمام بالقلق ويخبر أصدقاءه بهذا القلق جراء عدم سماعه لمروان حيث فقد التواصل معه على غير العادة وهو الوحيد الذى كان يسمع أفكاره فترة وجود مروان فى غيبوبته فيقرر هو والفريق أن يخبروا الأطباء عن الأمر خوفا على مروان.. تدخل الصحفية سمر «ولاء الشريف» غرفة العناية المركزة التى يرقد فيها د. حسام «أحمد فهمى» للاطمئنان عليه بعد غيبوبته الأخيرة وتندهش كونها تراه لأول مرة ضعيفا بهذا الشكل عكس ما يحاول أن يبرزه من قوة شخصية وعصبية شديدة.

 

المسلسل تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت إشراف الكاتب محمد فتحى إخراج محمد جمعة ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبى.

 

◄ لعنة كارما

 

تبدأ كارما «هيفاء وهبى» فى محاولة حل مشاكل والدها مراد «زكى فطين عبد الوهاب» فى العمل كما تسعى لتحسين علاقته بأبنائه شريف «محمد وزيرى» وسارة «ملك بدوى».. فى الوقت الذى تتوتر علاقتها بعمر هداية «فارس رحومة» بعد أن اكتشفت أنه وراء اختفاء مسئولة اليونسيف.. على الجانب الآخر تعرف كارما سر العلاقة بين المحامى مصطفى «سامح الصريطى» وزوجة أبيها صافى «عبير عيسى» وتحاول أن تستخدم ذلك كورقة ضغط عليهم.

 

 الحلقات يشارك فى بطولتها محمد سليمان وسامح الصريطى وفارس رحومة ومحمود الليثى وشيرين، تأليف عبير سليمان إخراج خيرى بشارة وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.

 

◄ قانون عمر


> تقرر زوجة ثابت «مصطفى درويش» مساعدة عمر «حمادة هلال» فى الحصول على كارت الذاكرة المسجل عليه عملية قتل نجل منصور الليثى «أشرف زكى» ويعد عمر حقائبه للسفر لدبى ليبدأ حياة جديدة هناك بصحبة زوجته مريم «إيمان العاصى» لكن تصل معلومات لمنصور بالمكان الذى يختبئ به عمر ويذهب هناك للإمساك به.

 

 تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق وبطولة إيهاب فهمى ومصطفى أبوسريع يعرض حصرياً على قناة إم بى سى مصر.

 

◄ الرحلة

 

تطلب سارة «مى سليم» الطلاق من زوجها آدم «وليد فواز» بعد تفاقم الخلافات بينهما ووصولهما إلى طريق مسدود كما يستطيع د.أسامة «باسل خياط» أن يخطف ابنته ويأخذها للإقامة معه لمدة يومين وهو ما يدخل رانيا «ريهام عبد الغفور» فى حالة نفسية سيئة كما يحدث شرخ كبير فى العلاقة بين كريمة «حنان مطاوع» وشقيقتها بسبب إخفائها عنها سر وجود والدتهما على قيد الحياة وتتبدل علاقتهما الطيبة بالخلاف الدائم. 

 

تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج حسام على وبطولة مى سليم وحنان مطاوع وإيهاب فهمى ويعرض على التليفزيون المصرى ودى إم سى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة