فيرمينيو يرد على تصريحات راموس بشأن إصابة محمد صلاح
فيرمينيو يرد على تصريحات راموس بشأن إصابة محمد صلاح


فيرمينيو يرد على تصريحات راموس بشأن إصابة محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الخميس، 07 يونيو 2018 - 12:07 ص

 

علق البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، على تصريحات مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، والتي استهزأ فيها على تعمده إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال «فيرمينيو»، في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية، «أفضل ألا أعلق على راموس، هو على حق لأنه كان بطلًا، ولكن أعتقد أنه كان غبيًا جدًا من جانبه».

 

وتعرض محمد صلاح، لإصابة في كتفه الأيسر خلال مباراة ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من المدافع سيرجيو راموس، ليتألم بشدة حتى نزول الطاقم الطبي وعلاجه وحاول استكمال اللقاء، إلا أنه خرج باكيًا من ملعب المباراة، متوجها إلى أحد المستشفيات بإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

وبينت الإشاعات التي أجراها الفرعون المصري، أنه تعرض لجزع في أربطة الكتف، وسيحتاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة ومن ثم المشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا.

 

وقال «راموس»، في تصريحات سابقة حول أنباء تعمده إصابة صلاح وكاريوس: «برؤية اللعبة مع صلاح، هو من قام بجذبي، وأنا سقطت من الجانب الآخر، وأصيب في ذراعه غير المتداخل في الالتحام، ثم اتُهمت بأنني أصبت الحارس بارتجاج في المخ، ما يتبقى فقط أن يقولوا إن البرازيلي فيرمينيو، أُصيب ببرد بسبب نقطة عرق سقطت مني عليه».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة