المنتخب الوطني
المنتخب الوطني


عبد الظاهر السقا: كوبر فشل بودية بلجيكا دفاعيا وهجوميا 

رضا خليل

الخميس، 07 يونيو 2018 - 01:11 ص

 

قال لاعب منتخب مصر السابق عبد الظاهر السقا، إن مباراة مصر الودية أمام بلجيكا، في إطار استعدادات المونديال كانت مليئة بالارتباك وعدم الثقة بين اللاعبين دون سبب واضح.

وأضاف "السقا"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامج "إكسترا تايم"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن اللاعبين كانوا يلعبون بخوف شديد من "كوبر" أكثر من الفريق البلجيكي لعدم اختيارهم في التشكيل لأول مباراة بالمونديال.  

وأشار لاعب المنتخب السابق، إلى أن تجارب الفراعنة جاءت متأخرة للغاية، منوهًَا بأن خسارة المنتخب الوطني جاءت بسبب فشل كوبر في إيجاد الحلول الهجومية للفريق حتى الآن، ودفاعيا أيضا على الرغم أنه تبقى أيام قليلة على المباراة الأولى للفراعنة بالمونديال أمام منتخب أورجواي القوي يوم 15 يونيو الجاري.

وتابع: "انتظرت أن أرى المنتخب الوطني الذي أعرفة أمام بلجيكا، ولكني رأيت فريق مهلهل ومتذبذب"، معربًا عن اندهاشة الشديد من ارتباك عصام الحضري ومحمد الشناوي أمام بلجيكا، وعدم استقرار كوبر على الحارس الأساسي الذي سيخوض مباريات المونديال.

وأوضح "السقا"، أن خط دفاع المنتخب الوطني كان من ضعيفا للغاية، إلى جانب حراسة المرمى، فضلا عن عدم وجود شخصية للاعبين داخل الملعب وانعدام الثقة لديهم.

وتابع: "أعيب على لاعبي المنتخب لخوضهم المباراة أمام بلجيكا بارتباك شديد وعدم تركيز وبشكل متذبذب، أظهر المنتخب الوطني بصورة سيئة للغاية".

وشدد "الشقا"، على أن جناح ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح مؤثر للغاية، ولابد من إيجاد بديلا له في مباراة أروجواي الذي سيغيب فيها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة