عادل عبد الرحمن
عادل عبد الرحمن


لاعب الأهلي السابق عن تجربة بلجيكا: كانت سيئة 

رضا خليل

الخميس، 07 يونيو 2018 - 02:03 ص

علق لاعب النادى الاهلي السابق عادل عبد الرحمن، على خسارة المنتخب الوطنى أمام بلجيكا بثلاثية فى التجربة الخامسة استعداد لمونديال روسيا قائلا :" تجربة الفراعنة الاخيرة سيئة  عليها علامات استفهام كثيرة  وعدم وجود اى تجانس في لاإختيارات اللاعبين للمباراة ".

وأضاف " عبد الرحمن" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاربعاء أننى كنت أنتظر أن يفاجئنا هيكتور كوبر بحلول هجومية في المنتخب الوطنى خلال مباراة اليوم أما بلجيكا في ظل غياب محمد صلاح هداف المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، إلا أننى فوجئت بأن كوبر ما زال يبحث حتى الآن عن المهاجم الهداف للمنتخب الوطنى ولكنه يلعب بالطريقة الدفاعية الاعتيادية . 

 وأعرب "عبد الرحمن" عن قلقه الشديد على المنتخب الوطنى خلال مشواره في مونديال روسيا، متمنياً أن ينجح  هيكتور كوبر في إيجاد حلول هجومية بالفريق قبل انطلاق المونديال.

وتابع :" منتخب بلجيكا خاض مباراة المنتخب الوطنى الودية بتشكيلة الاساسي وبشكل منظم يدل على خبرة ووعى المدير الفنى للفريق البلجيكي منوها أن التجربة الودية لبلجيكا كانت فى الشوط الاول بينما لعب الشوط الثانى بتشكيلة الاحتياطى لإراحة الفريق لمباراتة الاولى بالمونديال ".

وشدد "عبد الرحمن " على أن اللاعب محمود تريزيجية الانسب لشغل مكان محمد صلاح وقادر على القيام بمهامة الدفاعية والهجومية دالخل الملعب  بشكل جيد مشيرا الى أن كوبر ليس لدية أى فكرة عن اللعب بالطريقة الهجومية ولكنة مارزال يلعب دفاعيا بشكل مخيب لأمال المصريين .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة