المهندس أحمد يوسف
المهندس أحمد يوسف


«تنشيط السياحة» : حملة ترويجية كبرى في ميادين روسيا تزامنا مع «كأس العالم»

مي سيد

الخميس، 07 يونيو 2018 - 08:46 ص

 

أعلن رئيس هيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف ، عن تنفيذ جملة ترويجية كبرى في شوارع و ميادين روسيا تزامنا مع بداية فعاليات كأس العالم التي ستبدأ يوم 15 يونيو .


و أوضح يوسف، أن الحملة ستضمن  جميع الوسائل باستخدام التكنولوجيا  الحديثة و التقنية الحديثة في الترويج لمصر في شوارع روسيا مع الوسائل المتعارف عليها مثل لفتات تحمل شعار الحملة الترويجية لمصر " هي دي مصر " و صور لأجمل المقاصد السياحية المصرية مثل شرم الشيخ ، الغردقة ، مرسى علم و غيرهم .


و أكد يوسف، أن تم دراسة السوق الروسي جيدا  قبل تنفيذ تلك الحملة الكبرى التي ستخاطب العالم  كله لوجود كافة الجنسيات و الشرائح و وسائل العالم من العالم بأكمله  حتى نقدر أن نجذب المزيد من  السائح الروسي و نلفت أنظار العالم لمصر .


و كان  لهيئة تنشيط السياحة تواجد كبير في مباراة المنتخب مصر و بلجيكا التي أقامت أمس ، حيث  كشف المهندس أحمد يوسف، عن الترويج للمقصد السياحي المصري بشعار الحملة "هي دي مصر" خلال مباراة منتخب مصر وبلجيكا، ، عبر اللوحات الإعلانية المتواجدة بالملعب الملكي بالعاصمة بروكسل.


وأكد  رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة كثفت من تواجدها بشعار حملة "هي دي مصر" خلال المباريات الودية التي خاضها المنتخب الوطني استعداد للمشاركة في كأس العالم.

جدير بالذكر أن أيام قليلة وتتجه أنظار الملايين من سكان الكرة الأرضية نحو روسيا، استعدادا لانطلاق مباريات كأس العالم «روسيا 2018».


ولأول مرة منذ 28 عامًا يشارك المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم «روسيا 2018» بعد تغلب «الفراعنة» على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة