طلاب الثانوية العامة: امتحان «اللغة الفرنسية» سهل وبسيط ..صور
طلاب الثانوية العامة: امتحان «اللغة الفرنسية» سهل وبسيط ..صور


طلاب الثانوية العامة: امتحان «اللغة الفرنسية» سهل وبسيط ..صور

أسامة حمدي

الخميس، 07 يونيو 2018 - 11:23 ص


طمأن بعض الطلاب عقب خروجهم، من امتحان مادة  "اللغة الفرنسية"، اليوم، أولياء أمورهم، بسهولة الامتحان وأنه كان في مستوى الطالب المتوسط.

وظل الطلاب داخل أسوار المدرسة، خلال فترة الراحة، لحين بدء الامتحان الثاني لمادة التربية الوطنية.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة ، بدأت يوم الأحد 3 يونيو وتنهي الأول من يوليو، وكان رئيس قطاع التعليم د. رضا حجازي، قد أكد على الملاحظين التواجد داخل اللجان قبل دخول الطلاب إليها، وتنبيههم عند الدخول بقراءة كافة التعليمات المعلّقة داخل اللجنة، للحد من الأخطاء التي يقع فيها الطلاب، مضيفًا أن وجود "موبايل" مع الطالب هو مسئولية رئيس اللجنة.

وأشار أنه في حالات الشغب الجماعي، يتم تحديد الطلاب المشاغبين، ومواجهتهم بالمخالفة المنسوبة إليهم مع أهمية تحديد نوع المخالفة المنسوبة وتوصيفها بالضبط، وذلك لكي تنسب المخالفة للطالب دون أي خلل في الإجراءات القانونية، كما أضاف حجازي، أن التحقيق يتم مع الطالب المرتكب للمخالفة يكون بعد أدائه للامتحان، وفي حالة إذا كان سيدخل مادة أخرى بعد التي ارتكب بها المخالفة يكون التحقيق بعد الانتهاء من أداء الامتحان في المادتين، وأنه يجب التحقيق مع الملاحظين في حالة عدم التوقيع على الكراسة، أو في حالة ترك الطالب الكراسة خالية، أو محاولة هروب الطالب بالكراسة.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة