عادل إمام
عادل إمام


مسلسلات رمضان| 6 نجوم خارج بلاتوهات التصوير.. ويبدأون الإجازة

دعاء فودة

الخميس، 07 يونيو 2018 - 12:14 م

 

بعد شهور من التواجد بين أماكن التصوير المختلفة، انتهى عدد من صناع مسلسلات رمضان من تصويرها كاملة خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان الكريم.

 

ترصد لكم «بوابة أخبار اليوم»، عدد من الأعمال الدرامية التي انتهت تصوير خلال الأيام الماضية، ويأتي على رأسها مسلسل «عوالم خفية» للزعيم عادل إمام، حيث انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة للمسلسل، وذلك داخل ستديو نحاس بمدينة السينما في الهرم.

 

كان قد بدأ عادل إمام في تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، منذ 4 شهور، في شهر فبراير الماضي، وشارك في المشاهد الأخيرة كل من بشرى وفتحي عبد الوهاب.

 

يذكر أن، مسلسل "عوالم خفية"، بطولة عادل إمام، وصلاح عبد الله، وبشرى، وفتحي عبد الوهاب، وأسامة عباس، وهبة مجدي، وهند عبد الحليم"، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وإنتاج رامي إمام.

 

كما انتهى مصطفى شعبان من تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "أيوب" منذ ايام قليلة، وسافر بعدها مصطفى إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة.


أما غادة عبدالرازق فقد انتهت من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "ضد مجهول"، في مدينة 6 أكتوبر، لتدخل الحلقات الأخيرة مرحلة المونتاج.

 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

وغادر أمير كرارة وفريق عمل مسلسل «كلبش 2» بلاتوهات التصوير بعد الانتهاء من المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني، الذي لم يعلن صناعه حتى الآن عن تقديم جزء جديد خلال العام المقبل أم لا.


مسلسل «كلبش 2» بطولة أمير كرارة، وهيثم أحمد زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، وأحمد حلاوة، وهالة فاخر، ودينا فؤاد، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


كما انتهى علي ربيع من تصوير مسلسل «سك على إخواتك»، الذي يشارك في بطولته كل من صلاح عبدالله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وكريم عفيفي، وهنا الزاهد، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، والعمل قصة كريم فهمي، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، ومحمد فتحي، ومحمد أبوالسعد، وإخراج وائل إحسان.

 

وتنتهي دينا الشربيني من تصوير أخر مشاهد مسلسل «مليكة»، خلال الأسبوع الجاري.


يذكر أن، مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربيني، ورامز أمير، ومصطفى فهمي، وعمر السعيد، وأحمد العوضي، وندى بسيوني، وصفاء الطوخي، ودانا حمدان، وياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة