اللاعب إبراهيم سعيد
اللاعب إبراهيم سعيد


«محكمة الأسرة بالمعادي» تقضي بمنع اللاعب «إبراهيم سعيد» من السفر للخارج

أحمد عبدالفتاح- إسلام دياب

الخميس، 07 يونيو 2018 - 01:28 م

قضت محكمة الأسرة بالمعادي، اليوم الخميس 7 يونيو، بمنع اللاعب إبراهيم سعيد من السفر للخارج لعدم سداد النفقة المتجمدة.

كان محامي طليقة اللاعب إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك، هيثم السيد حمد الله، تقدم بطلب وضع إبراهيم سعيد، على قوائم الممنوعين من السفر خارج البلاد، أمام محكمة أسرة المعادي، لصدور حكم قضائي ضده بالحبس رقم 196 أسرة لسنة 2017 صادر لصالح طليقته ابتسام علاء حسن.

وأقامت الدعوى؛ طليقته ابتسام علاء، حيث طالبت في الدعوى، وضع إبراهيم سعيد اللاعب،، على قائمة الممنوعين من السفر، وأن الطالبة كانت زوجة المعلن إليه، وأنجبت منه الطفل آدم واستصدرت ضده أحكام قضائية في الدعوى رقم 196 لسنة 2017 أسرة المعادي، وامتنع المعلن عن تنفيذ الحكم، وأقامت الطالبة أكثر من دعوى حبس متجمد نفقة في الدعوى 326 لسنة 2016 وقد تجمدت لمبلغ 114950 جنيها، وصدر ضده حكم بالحبس 30 يوما من تاريخ القبض عليه لامتناعه عن السداد.

كانت  محكمة استئناف الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت بتأييد الحكم الصادر من محكمة أسرة المعادى، بإلزام إبراهيم سعيد، ﻻعب الأهلي والزمالك السابق، بدفع مبلغ 6000 جنيه كنفقة شهرية لأبنه آدم.

 يذكر أن طليقة اللاعب، تقدمت عن طريق محاميها هيثم حمد الله باستئناف على حكم نفقة ابنها آدم، وطالبت فيه بزيادة مبلغ النفقة من 6000 جنيه إلى 12 ألف جنيه، فيما طالب اللاعب بتخفيض مبلغ النفقة بحجة تعسره ماديا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة