وصول بعثة المنتخب للقاهرة وصول بعثة المنتخب للقاهرة

منتخب الفراعنة يعود للقاهرة قادمًا من بروكسل

شريف داود الخميس، 07 يونيو 2018 - 04:31 م

وصلت مطار القاهرة الدولي بعثة المنتخب المصري لكرة القدم إلى القاهرة قادمة من بروكسل بعد انتهاء معسكر الاستعداد للمونديال.
 

ومن المقرر أن يتوجه اللاعبون لقضاء يومي الخميس والجمعة مع أسرهم قبل التجمع يوم السبت المقبل استعدادا للسفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.
 

وقامت سلطات مطار القاهرة باستقبال بعثة المنتخب المصري بالصالة المخصصة للرحلات الخاصة رقم ٤، وقام فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي بإنهاء إجراءات وصول أعضاء الفريق. 
 

وأعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه سيتم تشغيل 19 رحلة لنقل ما يقرب من 3000 مشجع إلى روسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم على أن تبدأ هذه الرحلات اعتباراً من يوم 10 يونيو في مرحلة الذهاب ويوم 28 يونيو في مرحلة العودة.
 

وأضاف مسلم، أنه سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري باستخدام أحدث طرازاتها التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية وذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية، والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية وسوف تهبط الرحلات في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم وهي مطار جروزني الدولي ومطار كولتسوفو الدولي ومطار بولكوفو الدولي ومطار فولجوجراد الدولي ومطار دوموديدوفو الدولي.
 

وأوضح مسلم، أن تلك الرحلات الإضافية "شارتر" بخلاف الرحلات المنتظمة التي تُسيرها الشركة وهي 3 رحلات أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والخميس كما تدرس الشركة تكثيف الرحلات الإضافية حال تأهل المنتخب وزيادة الطلب من جانب المشجعين المصريين الراغبين في مؤازرته في هذا المحفل الرياضي الدولي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة