مسلسل  «ضد مجهول»
مسلسل «ضد مجهول»


مسلسلات رمضان| الحلقة الـ22 من «ضد مجهول»

حامد عبدالحليم

الجمعة، 08 يونيو 2018 - 12:13 ص

عرضت قناة «الحياة»، الحلقة الـ 22 من مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق.

 

نستعرض أبرز الأحداث التي جاءت خلالها، حيث ألقت الشرطة القبض على غادة بسبب قضية التعدي بالضرب على «شيماء» شقيقة قاتل ابنتها.

 

ويضطر «حازم» للخضوع لطلبات المحامي «جمال» زوج «شيماء»، ويذهب إلى منزله من أجل أن يتنازل عن القضية، مقابل شراكة بالعمل معه في مكتبه كما طلب منه في السابق.

 

ويؤكد المحامي «جمال» لزوج غادة عبد الرازق، أنه يساعده في إثبات تهمة الاغتصاب والقتل على «"حمدي» بعدما وافق على شراكته.

 

وتستمر «علا» في محاولة التقرب من زوج غادة عبد الرازق رغم تعنيفه لها، يكتشف «حمدي» وجود مفاتيح أقفال السلاسل المقيد بها، بعدما تركتها غادة عبد الرازق داخل الجراج المحبوس بداخله.

 

يدور مسلسل «ضد مجهول» في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفى) متزوجة ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب وتبحث ندى عن القاتل.

 

مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة