أمير كرارة
 أمير كرارة


بعد نجاحه في «كلبش 2»..

 أمير كرارة يوجه رسالة لمنافسي «حرب كرموز» في عيد الفطر

ريم الزاهد

الجمعة، 08 يونيو 2018 - 11:08 ص

 

يبدأ العد التنازلي لانتهاء الشهر الكريم، وانتهاء الأعمال الدرامية معه، وويصحبها في نهاية السباق الرمضاني، سباق أفلام عيد الفطر في دور السينما، حيث يتنافس أكثر من 6 أفلام على لقب «نجم الموسم».


ينافس الفنان أمير كرارة في عيد الفطر بفيلمه «حرب كرموز» الذي يتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا خاصة مع تكلفته الإنتاجية الضخمة وتأكيد المشاركين فيه على أنه سيكون فيلما مختلفا.


نشر أمير كرارة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة مجمعة لصور الملصقات الدعائية للأفلام المتنافسة المقرر طرحها في عيد الفطر، معلقاً عليها بـ :" يا رب أكتب لنا النجاح كلنا "عيد الفطر" إن شاء الله". 


يعرض الآن عل الشاشة الصغيرة للفنان أمير كرارة مسلسل «كلبش 2»، يشارك فيه كلاً من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


يذكر أن فيلم «حرب كرموز» يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة