صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط عاطلين تخصصا في الاتجار بالأقراص المخدرة بالبحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 08 يونيو 2018 - 03:45 م

 

تمكنت مباحث شرطة رأس غارب شمال البحر الأحمر، من ضبط عاطل وبحوزته مواد مخدرة متنوعة، بطريق الزعفرانة بنى سويف.

 

تلقى اللواء عصام العزب مدير إدارة البحث الجنائى بالبحر الأحمر، إخطاراً يفيد بضبط المدعو «محمد. ا» عاطل،  مقيم بالعطارين ، عند  قيادته سيارته الخاصة  بطريق الزعفرانة – بنى سويف، دائرة قسم شرطة رأس غارب، وبحوزته قطعة كبيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 75 جرام وعدد 9 أقراص لعقار «الترامادول» المخدر ومبلغ مالى 3000 جنية وهاتف محمول.

 

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1063 جنح قسم رأس غارب لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

 

كما  تم ضبط عاطل، ومقيم محافظة سوهاج، بحوزته عدد 2 قطعه متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 20 جرام  حال استقلاله سيارة قادمة من مدينة سوهاج إلى مدينة الغردقة بكمين الكيلو 5 سفاجا.

 

 بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1188 إداري قسم سفاجا لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

 

 وقامت وحدة مباحث المرور بحمله مشتركه مع مديرية الشئون الصحية للكشف على قائدي السيارات تحت تأثير المواد المخدرة أسفرت عن ضبط سائق مقيم بالأقصر يقود تحت تأثير المخدر وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

 

كما تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة من ربة منزل ومقيمة شارع السلام – ثان الغردقة عن اكتشافها سرقة دراجتها البخارية من أمام مسكنها عن طريق قطع الأسلاك.

 

وبإجراء التحريات السرية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل ومقيم شارع السلام – ثان الغردقة  تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن الدراجة البخارية، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4804 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2018، وجاري العرض  على النيابة العامة، كما شنت مباحث تموين البحر الأحمر حملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط 12 قضية تموينية متنوعة، وحررت المحاضر اللازمة بذلك.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة