وزير الكهرباء والطاقة المتجددة د.محمد شاكر
وزير الكهرباء والطاقة المتجددة د.محمد شاكر


مصدر بالكهرباء: محمد شاكر مستمر فى «الحكومة الجديدة»

حنان الصاوي

السبت، 09 يونيو 2018 - 12:52 م


كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن استمرار د.محمد شاكر وزير الكهرباء، في وزارة الكهرباء، للمرة الرابعة في التغيير الوزاري الجديد.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن د.محمد شاكر وزير الكهرباء، منذ توليه الوزارة منذ 5 سنوات، وقام بتغيير قطاع الكهرباء وأحدث به نقلة نوعية أبرزها محطات كهرباء «البرلس، وبني سويف، والعاصمة الإدارية»، والربط الكهربائي مع السعودية ودول شمال وغرب إفريقيا وأوروبا.


وصرح المصدر، بأن وزير الكهرباء والطاقة، محتفظ بمقعده في التغيير الوزاري الجديد؛ لتمسك الرئيس عبد الفتاح السيسي، به رغم اعتذاره على استكمال منصبه لظروف شخصية أكثر من مرة، ولكن طلبه يقابل بالرفض من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 ويواصل وزير الكهرباء، أعماله داخل الوزارة منذ الساعة الثامنة صباحا على الرغم من تقدم المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزارء، باستقالة الحكومة يوم الأربعاء الماضي، وتكليف الدكتور مصطفى مدبولى بتشكيل الحكومة.


يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يقوم بافتتاح محطات الكهرباء الثلاث الجديدة، وأبرزها محطة كهرباء غياضة ببنى سويف، والعاصمة الإدارية الجديدة، والبرلس، وعدد من المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها مؤخرا.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة