وزير الكهرباء: ورش شركة القناة لا يوجد لها شبيه في مكان أخر
وزير الكهرباء: ورش شركة القناة لا يوجد لها شبيه في مكان أخر


وزير الكهرباء: ورش شركة القناة لا يوجد لها شبيه في مكان أخر

أسماء خليل

السبت، 09 يونيو 2018 - 07:15 م

قال وزير الكهرباء والطاقة، د.محمد شاكر، إن زيارته للإسماعيلية اليوم لها غرضين أساسين أحدهما هندسي للتعرف علي انجاز الورش الخاصة بشركة كهرباء القناة والتي لايوجد لها شبيه في شركات أخرى، بحسب قوله.


وقال شاكر «الورش تطورت وأصبحت قادرة علي تصنيع أكشاك ومحولات ولوحات توزيع بكفاءة عالية وهذا يفتح فرص عمل جديدة إلي جانب الإنتهاء من المشاريع بسرعة وطلبت من رئيس الشركة مكافأة الناس علي مجهودتها خاصة العاملين في إدارة الورش».


وطمأن «شاكر» المواطنين أنه تفقد مخازن العدادات المدفوعة أولاً للتأكد من وجود عدد كافي منها خاصة وأنه يتم تركيب مايقرب من 2 مليون عداد سنويًا، مشيرًا إلى أن الوزارة تسير في خطة للتطوير منذ فترة، وأن شركة القناة تسير على هذا الخطة منذ فترة لما لها من دور كبير في المنطقة.


وعن محولات النادي الإسماعيلي قال «شاكر» إنه «تم أخذ قرار بتركيب محولين للنادي الإسماعيلي 1ميجا لكل محول لضمان عدم تعطيل أي من أعمال النادي»، مضيفًا أنه تم إنهاء كافة مستلزمات مستشفى أبو خليفة للطوارئ، الواقعة على طريق بورسعيد الإسماعيلية الزراعي وإنهاء المقايسات اللازمة لها.


كان قد استقبل اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية اليوم السبت وزير الكهرباء د. محمد شاكر، والقيادات التنفيذية وأعضاء مجلس إدارة شركة كهرباء شرق الدلتا.


وأجرى وزير الكهرباء، برفقة محافظ الإسماعيلية والمهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القناة، ومحمد عامر، مدير إدارة الورش جولة تفقدية في مجمع الورش الانتاجية التابع للشركة بالمنطقة الصناعية بمدينة المستقبل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة