المهندس رفعت حتاتة - رئيس مجلس إدارة شركة السكة الحديد المهندس رفعت حتاتة - رئيس مجلس إدارة شركة السكة الحديد

«السكك الحديدية» تكشف عن خطتها في عيد الفطر

عمر عبدالعلي السبت، 09 يونيو 2018 - 09:45 م

قال المهندس رفعت حتاتة رئيس مجلس إدارة شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، إن الشركة وضعت خطة متكاملة في فترة عيد الفطر المبارك، تيسيرًا على المواطنين.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"،  قال "حتاتة" إن الشركة وضعت خطة فى موسم عيد الفطر المبارك، لمضاعفة ساعات العمل، حيث تم تشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة؛ للإشراف على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور وانتظامها، لافتًا إلى أن التركيز على نظافة القطارات هو أول مهام العاملين فى الشركة، بحيث يخرج القطار فى بداية رحلته ويصل إلى محطة الوصول وهو بكامل نظافته، خاصة فى قطارات الوجه القبلي.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة السكة الحديد، على تواجد أفراد الأمن الإداري بالمحطات وعلى الأرصفة، لمعاونة موظفي الهيئة فى أداء مهمتهم لتحصيل الإيرادات، ومنع ركوب المواطنين دون شراء التذاكر، إضافة إلى منع تواجد المتسولين والباعة الجائلين، وإبلاغ أفراد شرطة النقل والمواصلات بأية مخالفات لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

 

كان د. هشام عرفات وزير النقل، قد قرر تجديد الثقة  للمهندس رفعت حتاتة رئيس مجلس إدارة شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، لمدة عام، وجاء  قرار وزير النقل، بعد اجتماع الجمعية العمومية الأخير للشركة، والذي حضره المهندس السيد سالم رئيس هيئة السكك الحديدية.

 

وخلال الاجتماع؛ قدم المهندس رفعت حتاتة، إنجازات الشركة خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن إيرادات الشركة وصلت إلى 234 مليون جنيه، نظرا لتدبير احتياجات الشركة من مصانعها ومنتجاتها دون اللجوء الى الشراء من الخارج.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة