شاهد.. أبرز القضايا الأمنية خلال 24 ساعة
شاهد.. أبرز القضايا الأمنية خلال 24 ساعة


شاهد.. أبرز القضايا الأمنية خلال 24 ساعة

محمد فاروق

السبت، 09 يونيو 2018 - 10:39 م

تعرض «بوابة أخبار اليوم» تقريرًا عن أبرز قضايا الموقف الأمني ليوم السبت الموافق 9/6/2018.

 

استعدادات العيد

 

رفعت وزارة الموارد المائية والري حالة الطوارئ بجميع القطاعات والهيئات استعدادًا لعيد الفطر المبارك، وتم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتجنب حدوث أزمات، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة حالة الري والصرف على مدار 24 ساعة، وغرف عمليات على مستوى إدارات الري والصرف بجميع المحافظات.

 


ألعاب نارية

تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على تاجر وبحوزته كميات كبيرة من الألعاب النارية بمنطقة الجمالية، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة.

 

ووردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، مفادها قيام تاجر بحيازة كميات كبيرة من الألعاب النارية داخل مخزن- ملكه- كائن بذات العنوان سكنه.

 

 

مخدرات 

ونجحت جهود الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن خلال 24 ساعة في ضبط 170 قضية مخدرات، و65 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، وتنفيذ 75127 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

 

وجاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.

 




 

مواد غذائية

في واحدة من أقوى الضربات الأمنية، نجحت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري في إحباط محاولة تهريب أكثر من 12 طن مواد تستخدم في حفظ المواد الغذائية، منتهية الصلاحية، إلى داخل البلاد.

 

ورش لصناعة الأسلحة

ونجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء جمال عبدالباري مساعد أول وزير الداخلية للقطاع، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة برئاسة مساعد وزير الداخلية للقطاع اللواء محمد بركات، في ضبط 140 متهمًا وبحوزتهم 152 قطعة سلاح ناري، في حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية، وورش تصنيعها على مستوى الجمهورية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة