يحيى الفخراني في مسلسل بالحجم العائلي
يحيى الفخراني في مسلسل بالحجم العائلي


قبل العرض.. ملخص أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسلات رمضان

السيد عيسى- علي حلبي- حسن الكيلاني

السبت، 09 يونيو 2018 - 11:48 م

 

- هيفاء تنتقم لأمها.. وعبلة تطلب مساعدة حفيد الخولي.. حمادة ينقذ إيمان من رجال زكى

- زواج الفخراني وندى موسى.. فشل مخطط صبري فواز.. أخو غادة يطالب زوجها بتطليقها

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» ملخص أحداث الحلقة الـ25 من مسلسلات رمضان والتي جاء فيها:

 

ليالي أوجيني


> تشعل علاقة كريمان «أمينة خليل» بفريد «ظافر العابدين» غيرة زوجها إسماعيل «خالد كمال» بعد مشاهدته لهما أكثر من مرة ويحاول إسماعيل معرفة سبب علاقتها به وهل تخونه زوجته معه حيث يواصل كذبه عليها بأنه مازال فاقدا للذاكرة.. تأليف أسما عبدالخالق وإنجي القاسم إخراج هاني خليفة ويشارك في بطولته إنجي المقدم وانتصار ومراد مكرم وكارمن بصيبص ومريم الخشت ويعرض على سي بى سي.


بالحجم العائلي


> بعد معاناة نادر «يحيى الفخراني» من الوحدة بسبب ترك عائلته له بعد أن اكتشف كذبهم عليه وتركهم له وعودتهم إلى القاهرة يقرر نادر الزواج من رشا «ندى موسى» التي فشل رامي «أحمد كرارة» في إجهاض حملها منه وهو الأمر الذي يشعل غضب ثريا «ميرفت أمين» وأبنائه الذين منعوه من إتمام هذا الزواج سابقا.. تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل ويشارك في بطولته يسرا اللوزي ورمزي لينر وميرفت أمين وشيماء سيف وسامي مغاوري ويعرض على دي أم سي.

 

سك على أخواتك

 

> تنجح عائلة سعادة «على ربيع» في إتمام زواج ياسمين «سهر الصايغ» من حبيبها على ضابط الشرطة 'أحمد جمال سعيد» رغم محاولات من شريف «صبري فواز» لإفشال الزواج ويبدأ على في التدخل في أمور الشركة ويبدأ في اكتشاف وجود بعض الأدلة على وجود فساد بالشركة.. المسلسل تأليف إياد إبراهيم إخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته كريم عفيفي وهنا الزاهد وسلوى خطاب ويعرض على إم بي سي مصر.


لدينا أقوال أخرى

 

> تستطيع أميرة منصور «يسرا» إثبات إدانة فؤاد بدراوي «سامي مغاوري» والد ملك «شيرين رضا» وتسلم أدلة إدانته للنيابة التي تقرر ضبطه.. يشارك في بطولة المسلسل فاروق الفيشاوي وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن إخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.

 

عوالم خفية

 

> ينتهي الصحفي هلال كامل «عادل إمام» من قضية الاتجار في الأعضاء البشرية ويصل إلى أن هناك شخصا اسمه نوح هو المتورط في القضية ويمتلك سفينة باسمه تتم عليها هذه العمليات المشبوهة.. يشارك في بطولة المسلسل بشرى وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامي إمام. ويعرض على قناة سي بي سي والتليفزيون السعودي.


قانون عمر

 

> يضطر عمر «حمادة هلال» إلى الذهاب لمنصور الليثي «أشرف زكي» وتحدث بينهما مواجهة وصدام كبير بسبب اتهام عمر بمقتل ابنه شريف كما يبحث عمر عن أي وسيلة يقوم بها بإنقاذ زوجته مريم «إيمان العاصي» الموجودة في قبضة رجال الليثي.. تأليف فداء الشندويلي إخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولته إيهاب فهمي ومصطفى أبوسريع يعرض حصريا على قناة إم بى سى مصر.

 

الرحلة

 

> تبدأ رانيا «ريهام عبدالغفور» في الحياة بطريقة جديدة هى وابنتها بعيدا عن الجميع كما تبدأ في تصديق كلام زوجها أسامة «باسل خياط» بأن كل الأفراد الذين تعرفهم والمحيطين بها لا يشغلهم جميعا إلا البحث عن مصلحتهم الشخصية كما يحاول أسامة أن يبعث إليها رسالة بأنه قد تغير ومستعد للحياة معها بالطريقة التي تحبها مقابل أن تفصح عنه وتعود إليه مرة أخرى إلا أنها ترفض ذلك.. تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل إخراج حسام على وبطولة مي سليم وإيهاب فهمي ويعرض على التليفزيون المصري ودي ام سي.

 

ضد مجهول

 

> يخبر جمال «محمد جمعة» ندى «غادة عبد الرازق» بمكان حمدي «محمد دياب» وتبدأ ندى بإعداد خطة بمساعدة جمال للإيقاع به مرة أخرى فيما يكتشف عمر «محمد كيلاني» خيانة زوجته «رانيا منصور» له مع حازم «فراس إبراهيم» ويساوم حازم ويطالبه بطلاق ندى مقابل عدم إخبارها بخاينته له.. تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت ويشارك فى البطولة غادة عبد الرازق وروجينا وحنان مطاوع.. وتعرض على قناة الحياة.

 

ممنوع الاقتراب أو التصوير

 

> تنجح كاميليا «زينة» في الخلاص من زوجها الصحفي رمزي «خالد كامل» بمساعدة وكيل النيابة إبراهيم «محمد شاهين» وتنشأ بينهما بعد ذلك علاقة عاطفية تثير غضب وجنون مهرة «نسرين أمين» التي تسعى لإفشال العلاقة والإيقاع بينهما بطرق شتى وفى نفس الوقت تكتشف هند «مي القاضي» أن والدها قد دفع شقيقتها الصغرى للانحراف فيجن جنونها، في حين يطلب إبراهيم الزواج من كاميليا ويحددان موعدا للزفاف.. تأليف محمد الصفتي وبطولة زينة وفتحي عبد الوهاب وإخراج زياد الوشيحي..وتعرض على إم بى سى مصر.

 

الشريط الأحمر

 

> يقابل د. حسام «أحمد فهمي» في عالم اللاوعي مروان عند منط البسين في الغيبوبة التي يعاني منها مروان وقد قابله حسام عندما دخل هو الآخر في غيبوبة ويطمئن الممرض أشرف تليفونيا على حالة «عم سيد» فقد قام من العناية المركزة بعد العملية التي قام بإجرائها مؤخرا ويخبر الفريق بأن مروان الراقد في غيبوبته قد تواصل معه ويطلب حضور الفريق وفى نفس الوقت يقوم حسام بمساعدة مروان عندما يقابله في عالم اللاوعي في غيبوبة كل منهما ويستطيع حسام أن يدفعه كي يستيقظ من الغيبوبة وسط فرحة زملائه وأمه.. تأليف ورشة وإشراف محمد فتحي إخراج محمد جمعة وتعرض على قنوات النهار والنيل للدراما.

 

لعنة كارما

 

> تقرر كارما «هيفاء وهبي» الانتقام من صافى «عبير عيسى» بسبب تسببها في سجن والدتها ظاظا «شيرين» وتجهز مع فريقها للقضاء عليها والاستيلاء على ثروتها كما تقرر النصب على المحامى مصطفى «سامح الصريطي» الذي كان شريكا إضافيا في كل أعمالها وتنجح بالفعل في الاستيلاء على كل أمواله.. يشارك في البطولة محمد سليمان وسامح الصريطي وفارس رحومة تأليف عبير سليمان إخراج خيري بشارة وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.

 

سلسال الدم

 

> تصل ناصرة «عبلة كامل» إلى مكان فراج «رامي وحيد» ويقرر هو أن يساعدها في الحصول على حقها من جده هارون «رياض الخولي» كما تطلب من زوج ابنتها إيقاف البحث عن فراج بينما يقرر هارون أن يوثق عقد ملكية أرض الشعابنة لابنه يحيى.. وتبدأ ناصرة في توسيع مجال تجارتها وجمع الأموال حتى تعود للسوق مرة أخرى دون أن يشعر أحد.. تأليف مجدي صابر إخراج مصطفى الشال..وتعرض على إم بى سى مصر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة