كريم خضر
كريم خضر


«سي آي كابيتال» تفوز بالمركز الثالث لتصنيف شركات البحوث في الشرق الأوسط 

شيماء مصطفى

الأحد، 10 يونيو 2018 - 02:02 م

 
فازت شركة «سي آي كابيتال» بالمركز الثالث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في استطلاع ««Extel السنوي لعام 2018؛ لتصنيف شركات البحوث في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مدعومة بالجودة العالية لمنتجات وتقارير البحوث التي تقدمها المجموعة.


 أكدت «سي آي كابيتال»، في بيان صحفي اليوم الأحد 10 يونيو 2018،  مشاركة نحو 1.2 مليون صوت في الاستطلاع متمثلين في 11.333 مستثمر من 4.022 مؤسسة، وجاء تصنيف سي آي كابيتال في المركز الثالث ضمن 39 شركة عالمية وإقليمية ومحلية.

من جانبها قالت عاليا المهيلمي رئيس وحدة البحوث بسي آي كابيتال: «نفخر  بحصولنا على مركز متقدم في استطلاع Extel ، فهذا التقدير يعكس جهود فريق العمل المستمرة لمواصلة الأداء المتميز، لأننا نسعى دائما لتقديم منتجات بحثية ذات جودة عالية لمجموعة كبيرة من الأسهم بأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،  تتميز جميع منتجاتنا بالموضوعية والرؤية المالية الشاملة كما يتم عرضها بدقة وفي الوقت المناسب».

وأوضحت، قيام فريق «سي آي كابيتال» للبحوث بتغطية 100 سهماً في 6 أسواق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتغطي وحدة البحوث مختلف القطاعات الاقتصادية، تحديداً أسهم القطاع المالي وقطاع التأمين والقطاع العقاري والإنشاءات والمواد والخدمات اللوجيستية والقطاع الاستهلاكي بالإضافة للرعاية الصحية، قائلة: «نقوم بتطوير قطاع البحوث بشكل ممنهج ومدروس حتى نتمكن من تقديم تغطية بحثية موضوعية ودقيقة».

وأكد كريم خضر العضو المنتدب ورئيس قطاع السمسرة بسي آي كابيتال، قيام إستراتيجية الشركة التوسعية على تقديم منتجات بحثية جديدة وزيادة عدد الشركات المغطاة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى الاستعانة بفريق متميز من أفضل المحللين، موضحًا البدء في تغطية الأسهم الصغيرة والمتوسطة في مصر، منذ نوفمبر 2017، لتعزيز أهمية هذا القطاع.


وأضاف كريم خضر، أنه من المستهدف تغطية 120 سهماً في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول عام 2020، مع الاستمرار في توفير مزيد من الفرص الاستثمارية وعرض المخاطر ذات الصلة للعملاء.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة