محافظ دمياط يتابع منظومة الكاميرات
محافظ دمياط يتابع منظومة الكاميرات


تركيب كاميرات لمراقبة شوارع دمياط بتكلفة 10 ملايين جنيه

محمد قورة

الأحد، 10 يونيو 2018 - 02:53 م

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط عن تركيب منظومة كاميرات على أحدث النظم والمعايير العالمية بتكلفة إجمالية ١٠ ملايين جنيه وذلك لمراقبة جميع شوارع وميادين مدينة دمياط، وكذلك مداخل المحافظة ومخارجها والمنشآت الحيوية.

 

وأوضح المحافظ أن تلك المنظومة تتكون من ٣٣ كاميرا متحركة " PTZ" و عدد ٦ كاميرات "TATTLE" والتى سيتم تركيبها على الكمائن الثابتة" بمداخل شطا والسلام ودمياط الجديدة"، وكذلك عدد ١٠ كاميرات "Boady APP" المحمولة لاستخدامها من قبل رجال الشرطة والمرور لضمان الشفافية في التعامل مع المواطنين بالإضافة إلى ٥ كاميرات ثابتة على الأماكن والمنشآت الحيوية والهامة و٠ ٥ كاميرا هوائى إرسال واستقبال و٤٥ كاميرا هوائي لإعادة بث الإشارة مرة أخرى.

 

وأكد طه، أن تلك الكاميرات تسجل الحدث لحظة بلحظة ولها القدرة أيضا على تتبعه بالإضافة إلى الكشف على لوحات سيارات الموجودة بالشوارع، مضيفًا أنه تم تركيب ٢٠ كاميرا ثابتة وسيتم تركيب ٣٤ كاميرا الآخريين خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشار إلى كون هذه الكاميرات فرصة كبيرة لمعرفة معظم التفاصيل كاملة أمنيا ومروريا ولمتابعة مستوى النظافة بالشوارع لجودتها العالية الغير العادية حيث إنها تتيح درجة رؤية عالية ليلا ونهارا، وأنه سيتم دخول هذه المنظومة بباقى مراكز ومدن المحافظة تباعا فى الفترة القادمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة