صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شاهد رسالة مدرب المنتخب إلى الجماهير عقب الوصول لروسيا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 10 يونيو 2018 - 02:57 م

وجه مدرب المنتخب الوطني محمود فايز، رسالة إلى الجماهير المصرية عقب وصول الفراعنة إلى مدينة جرونزي في الشيشان استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

وقال محمود فايز، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «وصلنا إلي روسيا الحمدلله... جاءت اللحظة التي لن يسعكم فيها إلا الوقوف خلفنا والمساندة والدعم.. فنحن قدركم وانتم قدرنا.. فنحن من اعطانا الله التوفيق للوصول بكم لكأس العالم بعد ٢٨ عاما غياب... وانتم من تعطونا الحماس والروح والأمل»، واختتم مدرب المنتخب الوطني تغريدته بـ«فرحنا واحد... حزننا واحد... قلبنا واحد».

 

ووصلت بعثة المنتخب الوطني، ظهر اليوم الأحد، إلى مدينة جروزني الشيشانية في إطار الاستعدادات لتدريبات المنتخب لكأس العالم ٢٠١٨ المقام في روسيا.

 

وتأهل المنتخب المصري إلى مونديال «روسيا 2018» بعد غياب 28 عاما عن العرس العالمي، والذي وقع في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية، وسيكون مقر إقامته في مدينة جروزني.

 
ويبدأ منتخب الفراعنة مشوارهم بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو في مدينة يكاترينبورج، ثم روسيا – البلد المضيف – يوم 19 يونيو في مدينة سان بطرسبرج، وأخيرا يلتقي السعودية يوم 25 يونيو، في مدينة فولجوجراد.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة