محمد صلاح محمد صلاح

بالفيديو| تعرف على أسعار قميص المنتخب في كأس العالم

محمد فتحي- محمد وحيد الأحد، 10 يونيو 2018 - 09:27 م

تجولت كاميرا «بوابة أخباراليوم»، بشوارع القاهرة للتعرف على متوسط أسعار قميص المنتخب المصري لمونديال روسيا ٢٠١٨.

 

وكانت الشركة المصممة لقميص منتخبنا الوطني الذى سيخوض به منافسات كأس العالم فى روسيا 2018، قد كشفت عن سعر قميص الفراعنة، وأسعار قمصان بعض المنتخبات الأخرى، التى تقوم الشركة نفسها بتصميمها. 

 

ووفقاً للموقع الرسمى للشركة على الإنترنت، فقد بلغ سعر قميص منتخب مصر ذو اللون الأحمر 69.95 جنيه إسترلينى، وهو ما يعادل 1620 جنيها مصريا، وفقاً لسعر الجنيه الإسترلينى اليوم فى البنوك المصرية، والذى يصل إلى 23.15 جنيه للبيع.


وتكشف كاميرا «بوابة أخباراليوم» أسعار قميص المنتخب محلي الصنع (التقليد)، بمنطقة وسط البلد.


 

 

 

 

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مطار جروزني في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت الشيشان، حيث كان في استقبالها السفير المصري في موسكو إيهاب نصر، وعدد من قيادات السفارة المصرية، واللجنة المنظمة للبطولة في جروزني، حيث أنهيت إجراءات وصول البعثة بسلاسة، ثم توجهت بعدها إلى مقر إقامتها بفندق لوكال الذي يبعد خطوات عن ملعب التدريب، فيما أقامت السلطات الشيشانية مراسم احتفال بقدوم البعثة المصرية وكان في مقدمة مستقبليها رئيس البرلمان في جمهورية الشيشان؛ إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي.


قائمة الـ23
واستقر «كوبر»، على ضم 23 لاعبًا للقائمة النهائية وهم: «عصام الحضري، ومحمد الشناوي، ومحمد صلاح، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأحمد المحمدي، وعبد الله السعيد، ومحمد عبد الشافي، وأحمد حجازي، ومحمد النني، وأيمن أشرف، ومروان محسن، وعمر جابر، ومحمود حمدي "الونش"، وسعد سمير، وطارق حامد، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، ومحمود حسن "تريزيجيه"، وعلي جبر، ورمضان صبحي، وعمرو وردة».
 
وخرج من قائمة المنتخب: «كريم حافظ، و محمد عواد، وأحمد جمعة، وعمرو طارق، وأحمد حسن "كوكا"، ومحمود عبد العزيز، وعمرو جمال،و وليد سليمان، وحمادة طلبة، ومؤمن زكريا، وحسام عاشور، وعامر عامر».
 
ووقع منتخب مصر، في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، والتي تضم منتخبات روسيا صاحبة الأرض ومنظمة البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.
 
ويخوض المنتخب المصري، مباراته الأولى أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة