عصام الحضري
عصام الحضري


روسيا 2018| تعرف على رسالة نجم دفاع روسيا لـ«الحضري»

محمد أنور

الأحد، 10 يونيو 2018 - 11:40 م

وجه سيرجي إجناشيفيتش نجم دفاع منتخب روسيا، رسالة خاصة لكابتن منتخب مصر عصام الحضري، قبيل خوض غمار كأس العالم 2018، والمقرر إنطلاقه يوم الخميس المقبل.

 

وقال إجناشيفيتش في تصريحات صحفية له الأحد،: "من المعروف أن الذي يصل لعمر هذا الحارس يظن البعض أنه انتهى، لكن ها هو يشارك في كأس العالم، وسوف أنتهز الفرصة لأحييه، فهو حارس مخضرم ومحترف ولاعب جيد".

 

ويعتبر الحضرى صاحب الـ45 عامًا أكبر لاعب في المونديال، وإذا شارك في أي مباراة مع الفراعنة، سيكون أكبر لاعب يخوض لقاء في تاريخ كأس العالم.

 

وشارك الحضري اليوم اليوم تدريبه الأول في جروزني عاصمة الشيشان، بعد ساعات من وصوله إليها، بمشاركة جميع لاعبي المنتخب، عدا محمد صلاح الذي أدى بعض التدريبات العلاجية.

 

وأقيم المران وسط حضور جماهيري كبير رغم إقامته قبل الإفطار بحوالي ساعة ونصف، يتقدمهم رمضان قادريوف رئيس جمهورية الشيشان الذي حرص على زيارة صلاح في الفندق واصطحابه إلى الملعب لتحية الجماهير.

 

وتأهل المنتخب المصري إلى مونديال «روسيا 2018» بعد غياب 28 عامًا عن العرس العالمي، والذي وقع في المجموعة الأولى مع روسيا، وأوروجواي، والسعودية، وسيكون مقر إقامته في مدينة جروزني.

 

ويبدأ منتخب الفراعنة مشواره بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو في مدينة يكاترينبورج، ثم روسيا- البلد المضيف- يوم 19 يونيو في مدينة سان بطرسبرج، وأخيرًا يلتقي السعودية يوم 25 يونيو، في مدينة فولجوجراد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة