محمد بدر محافظ الأقصر خلال الاجتماع
محمد بدر محافظ الأقصر خلال الاجتماع


الأقصر تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

محسن جود

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 11:16 ص

عقد محمد بدر محافظ الأقصر اجتماعاً موسعاً، صباح الاثنين 11 يونيو، بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، ورؤساء المدن والمراكز، وعدد من القيادات التنفيذية، ومسئولي ومديري الإدارات والمديريات لمناقشة استعدادات الجهات المختلفة لعيد الفطر المبارك.

وجاءت توجيهات محافظ الأقصر لمسئولي الأجهزة التنفيذية والخدمية والمرافق بالمحافظة، بتحديد الأجازات والتنسيق ما بين  العاملين حتى لا يحدث أي عجز في أداء المهام الوظيفية خلال أيام العيد، وشدد على مسئول الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية، والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية، كما شدد على مسئول مرفق الإسعاف توزيع سيارات الإسعاف على كافة مراكز ومدن المحافظة وضرورة تواجدها بأماكن التجمعات.

وأكد محافظ الأقصر لمسئولي المواقف والمرور، بمتابعة مواقف السيارات سواء النقل العام والسرفيس والأجرة، وضرورة وضع خطة مرورية تمنع التكدس في الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة.

ووجه بدر مسئول التموين بتوفير المقررات التموينية والمواد البترولية والمحروقات، مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومي على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أي مخالفات.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة