وزيرة التضامن: تكلفة دراسة هؤلاء الطلاب لو تعملون عظيمة
وزيرة التضامن: تكلفة دراسة هؤلاء الطلاب لو تعملون عظيمة


وزيرة التضامن: تكلفة دراسة هؤلاء الطلاب لو تعملون عظيمة

أ ش أ

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 05:13 م

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن استمرار مؤسسة "القلعة" في تمويل منحة للخريجين يعكس التزامًا حقيقيًا ووعيا بقضية التعليم، والإيمان بأن التعليم هو أمل مصر الحقيقي ومشروعها وقضية أمن قومي وهو ما يدفعنا دائما في وزارة التضامن لمساندة ودعم المؤسسات التي تعمل في مجال التعليم وخلق فرص تعليمية أفضل في المراحل التعليمية المختلفة.

 

وأعربت "والي"، في بيان، اليوم الإثنين، عن سعادتها بحضورها الاحتفال السنوي بمنحة مؤسسة القلعة للخريجين، في أجواء يسودها الرغبة في العلم والتعلم، وقدمت التهنئة للمؤسسة ومجلس أمنائها على إصرارهم على الاستمرار في تقديم المنحة على مدار 12 عاما كانت الأصعب في تاريخ مصر ومثلت تحديا كبيرا للمؤسسات الاقتصادية.

 

وأضافت "مستقبل هذا البلد في تعليمه ووجود 184 خريجًا رقم لو تعلمون عظيم وتكلفته لو تعلمون عظيمة وأثره لو تعلمون عظيم، وعظيم أن يكون هناك شباب وشابات نابهين يمثلون مصر بالخارج ويصنعون صورة إيجابية لمصر نحب أن يراها العالم وتذكروا أنكم أبناء حضارة عظيمة محترمة".

 

وتابعت الوزيرة: "لا تعدونا بالعودة إلى بلادكم فقط فهو أمر طبيعي والتزام من جانبكم، ولكن أقل ما تقومون به هو التعهد والالتزام بالوقوف بجوار الشباب بعد سنوات تستطيعون بعدها تقديم الخبرة والتجربة، أرجو أن تدعموا الشباب كما وجدتم من يدعمكم ويقف بجواركم لتحقيق هذا الحلم".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة