«رامز» يسخر من كريم فهمي بعد إصابته بـ«الصدمة»
«رامز» يسخر من كريم فهمي بعد إصابته بـ«الصدمة»


فيديو| «رامز» يسخر من كريم فهمي بعد إصابته بـ«الصدمة»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 07:49 م

أصيب الفنان كريم فهمي، ضحية الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بحالة من الذهول والصدمة بسبب ما شاهده من أحداث مرعبة خلال حلقة اليوم .

الصدمة كانت واضحة على وجه كريم فهمي وهو يتابع مهاجمة الدب لأحد الأشخاص، ويظهر أنه حاول الابتعاد بهدوء، لكنه أحس بإعاقة مساعدة رامز جلال له، فدفعها بعيدا بحدة.

 

وظهر رامز جلال، في الحلقة السادسة والعشرين من برنامجه "رامز تحت الصفر"، وهو في شكل كوبر، أمام «فهمي» والذي صدق أنه في برنامج «مصر في المونديال» أمام كوبر بصحبة مجدي عبدالغني، وسخر منه الفنان رامز جلال، خلال أحداث الحلقة .

 

ودخل الفنان كريم فهمي في نوبة خوف وهلع بسبب مشاهدة النمر، وفر هاربا، وسيطرت عليه حالة من الرعب والفرع، وحاول الهروب قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل، إنتوا مجانين ولا إيه". 

 

يأتي برنامج "رامز تحت الصفر"، المذاع على فضائية "MBC مصر" استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية.

 

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة