محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي
محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي


الأهلي يقترب من الإعلان عن المدير الفني الجديد

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 11:16 م

اقتربت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واللجنة ،من الإعلان عن اسم المدير النادي الجديد للقلعة الحمراء لخلافة حسام البدري في الموسم المقبل. 

وعلمت بوابة أخبار اليوم، ان من ضنن المرشحين بقوة لتولي منصب المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء بعد ان شهدت المفاوضات خلال الساعات الماضية تطورات سريعة اقتربت لشبه اتفاق نهائي.
الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق لوادي دجلة. 


وكانت اللجنة قد حددت عدة معايير لإختيار المدير الفني الجديد منها أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات . 
وأن يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق. وأيضًا أن يكون مديرًا فنيًا قادرًا على تحمل الضغوط ، خاصة أن الأهلي نادي بطولات وجماهيره لا تقبل إلا بالفوز .

 وعلى الصعيد الفني أن يكون المدرب الجديد ينتمي للكرة الحديثة، وتعامل مع مدارس كروية مختلفة وعلى دراية بالكرة العربية والمصرية ولاعبيها .. ولم تمانع اللجنة أن يصطحب المدير الفني الذي يقع عليه الإختيار مساعدين له، بما يضمن النجاح للجهاز الفني الجديد في مهمته وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي بالمزيد من البطولات والألقاب المحلية والقارية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة