تدريبات المنتخب
تدريبات المنتخب


روسيا 2018| «لهيطة»: مشاركة محمد صلاح لم تتحدد بعد

إيهاب عيد- أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 - 06:03 م

أصيب علي جبر لاعب المنتخب الوطني، في نهاية مران اليوم بكدمة في الوجه، ويتوجه بصحبة د. محمد أبو العلا لإجراء آشعة لبيان الحالة.

وفي سياق متصل أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن مشاركة محمد صلاح في مباراة الأوروجواي، لن تتحدد قبل صباح يوم المباراة، كما أشار إلى متانة العلاقة الإنسانية التي تربط بين حراس المرمى الثلاثة والتي لا تمنع وجود منافسة قوية وشريفة بينهم لنيل شرف تمثيل مصر في كأس العالم.

وأدى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريبه اليوم كالمعتاد بستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث شارك فيه جميع اللاعبين الـ23 ، فيما انفصل محمد صلاح بعد تدريبات الإحماء الأولى لتأدية تدريبات فردية تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب.

كما شارك في المران كاملاً،عبد الله السعيد، وعمرو وردة، مؤكدين سلامتهما تماما من أية إصابة، ومن المقرر أن يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الأخير في جروزني في الحادية عشرة من صباح غدٍ، قبل التوجه إلى مدينة إيكاترنبرج في الثالثة عصرًا.

 ومن المتوقع أن تصل البعثة إلى ايكاترنبرج، في الثامنة مساء لوجود فارق توقيت بين المدينتين يبلغ ساعتين، حيث لا تزيد مدة الطيران بينهما لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، ليؤدي الفريق تدريبه الوحيد والأخير في الخامسة عصر الخميس، أي الثانية ظهرًا في القاهرة، وهو الموعد نفسه الذي ستقام فيه مباراة المنتخب الوطني أمام أوروجواي في اليوم التالي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة