وزيرة السياحة
وزيرة السياحة


اختيار حملة «اكتشف واستثمر» راعيا للترويج لمصر سياحيًا بالمونديال

مي سيد

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 - 11:46 م

وقعت حملة "مصر – اكتشف واستثمر" اليوم عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

 

وقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة: "هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصري، منتخب الفراعنة منذ عام 1990" وتعتزم حملة وزارة السياحة استغلال هذه الفرصة العالمية لتبرز للعالم بأسلوب أكثر حداثة التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لضيوفها.

 

وأضافت: "إن وزارة السياحة ستقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة".

 

وصرحت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي: "كوننا راعيا إقليميًا رسميًا لكأس العالم (فيفا 2018)، يمنحنا تواصلا وانتشارا عالميا وقدرة على إبراز وتوصيل التنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها".

 

وأشارت الي أنه بالإضافة إلى ما يُتاح لمصر من تسليط الضوء من خلال الحدث الرياضي الأعلى مشاهدة في العالم، فإن حملة "مصر – اكتشف واستثمر" سوف تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر.

 

ومن جانبه قال ايان داوني، مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم: "أنه لمن دواعي سرور الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتعاقد مع أول راعي إقليمي أفريقي رسمي لكأس العالم في روسيا "فيفا 2018"، ومثلما يسعى الفيفا إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم، فإن هدف حملة "مصر – اكتشف واستثمر" الرئيسي هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية، وهذا التعاون ذو أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن القارة الأفريقية مليئة بعشاق كرة القدم في كافة أنحائها، خاصة بعد بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا "فيفا 2010".

 

جدير بالذكر أنه يمكن الوصول إلى موقع حملة “مصر – اكتشف واستثمر” من خلال هذا الرابط: www.investinegypt.gov.eg وهو مخصص لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا "فيفا 2018"، مع روابط لمعلومات حول الاستثمار في مصر.

 

كما يمكن الوصول الى الموقع الإلكتروني المخصص لكأس العالم في روسيا "فيفا 2018" على الرابط: www.egypt.travel/worldcupvq حملة "مصر - اكتشف واستثمر" ‏ThisisEgypt# ‏Experience_Egypt# ‏Invest_in_Egypt#

 

وقد تم نشر الخبر على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" https://www.fifa.com/news/y=2018/m=6/news=egypt-experience-invest-regional-supporter.html
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة