الصالة الموسمية للحج والعمرة تستقبل 2904 معتمرًا
الصالة الموسمية للحج والعمرة تستقبل 2904 معتمرًا


الصالة الموسمية للحج والعمرة تستقبل 2904 معتمرًا اليوم

إنجي خليفة

الخميس، 14 يونيو 2018 - 04:02 ص

 

يستقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس 14 يونيو، 14 رحلة جوية، تُسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، من مطاري جدة والمدينة، لعودة 2904 معتمرًا بعد أداء مناسك عمرة شهر رمضان.

وأكدت مصادر بالمطار، بأن مبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات مصر للطيران، يستقبل غدا الخميس، 9 رحلات من مطار جدة على متنها 1896 معتمرًا، و 5 رحلات من المدينة المنورة على متنها 1008، بإجمالي 2904 معتمرا.

وكشفت مصادر خاصة بالصالة الموسمية للحج والعمرة، لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن مرحلة عودة المعتمرين مستمرة حتى الخميس المقبل 21 يونيو، مؤكدة أن الصالة الموسمية شهدت خلال الفترة الأخيرة تطوير مستمر، ما ساهم في زيادة السعة الاستيعابية، كما شهدت تيسيرات كبيرة لصالح الركاب من المعتمرين.

وقالت مصادر بالصالة الموسمية، إن المحاسب مجدي إسحاق، رئيس شركة مطار القاهرة الدولي، كلف مكي محمد عسكر، مدير الصالة الموسمية بالمطار، بتسيير إنهاء إجراءات المعتمرين، واستقبالهم داخل المطار من خلال فرق المنسقين لإنهاء إجراءات سفرهم خاصة كبار السن منهم وتم تشكيل منهم لإنهاء جميع الاستعدادات بالصالة الموسمية بالمطار، لسرعة إنهاء إجراءات خروج ضيوف الرحمن فور وصولهم. كانت شركة مصر للطيران، تمكنت من نقل ما يقرب من 45 ألف معتمر إلى مطاري جدة والمدينة المنورة على متن 450 رحلة جوية في مرحلة الذهاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة