المنتخب المصري
المنتخب المصري


عمرو أديب للمنتخب المصري «انتوا اللي كسبتوا الماتش»

أحمد عيسى

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 05:05 م

قدم الإعلامي عمرو أديب، التحية لرجالة المنتخب المصري، عقب أدائهم أمام أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.


وكتب عمرو أديب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" قائلاً «انتوا  اللي كسبتوا الماتش انتوا اللي قهرتوا أوروجواي وسواريز انتو عملتوا تاريخ النهاردة، احنا فخورين بيكم واحنا ما كناش أصلا بنحلم بالماتش ده، واللهى ابطال الف مبروك وبطل يا شناوي  وعبقري يا فتحى وشكرا يا حجازي ومستنييك يا صلاح توصلنا»


وتابع عمرو أديب حديثه قائلاً «أوعى اسمع حد بينتقد المنتخب أوعى حد يهاجمهم الرجالة عملوا اللي عليهم واكتر محدش قصر وكانوا على المستوى خسروا بشرف ورفع رأس الكره المصرية واجبروا أوروجواي على احترامهم تحيا مصر»

يذكر أن منتخب مصر فشل في الحفاظ على تعادله السلبي مع منتخب أوروجواي، وخسر بهدف في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والمقامة على ملعب إيكاترينبورج آرينا.

 

وجاء الهدف من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء المصرية من الجهة اليمنى، وحولها خوسيه خيمينز داخل مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 89.

 

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول، وشهدت الدقيقة 23 فرصة خطيرة أهدرها لويس سواريز مهاجم أوروجواي أمام مرمى منتخب مصر.

 
 

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة