أحمد الشناوي
أحمد الشناوي


رسالة حارس الزمالك للشناوي بعد تألقه أمام أوروجواي

أحمد عيسى

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 05:20 م

وجه  حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني، أحمد الشناوي، رسالة إلى زميله حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي، محمد الشناوي، رسالة عقب الهزيمة أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.


وكتب أحمد الشناوي، رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع " انستجرام"، قائلاً " مباراة كبيره والقادم أفضل : وبداية موفقه لمحمد الشناوي ومباراة كبيره ربنا معانا ان شاء الله»


يذكر أن حارس مرمى المنتخب المصري، محمد الشناوي، حصل  على جائزة أفضل لاعب في المباراة بموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" التى انتهت منذ قليل لكأس العالم 2018  بين مصر وأوروجواي، التي شهدت خسارة منتخب مصر بهدف دون مقابل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وفشل منتخب مصر في الحفاظ على تعادله السلبي مع منتخب أوروجواي، وخسر بهدف في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والمقامة على ملعب إيكاترينبورج آرينا.

 وجاء الهدف من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء المصرية من الجهة اليمنى، وحولها خوسيه خيمينز داخل مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 89.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة