خالد لطيف
خالد لطيف


روسيا 2018| لطيف لـ«بوابة أخبار اليوم»: منتخب مصر قدم «أداء رجولي» أمام أوروجواي

عمر البانوبي

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 05:34 م

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رضاه عن الأداء الكبير الذي قدمه منتخب مصر أمام منتخب أوروجواي اليوم، الجمعة، في مستهل مشواره بدور المجموعات في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» رغم الخسارة بهدف نظيف.

 

وخسر منتخب مصر أمام نظيره الأوروجواياني بهدف نظيف سجله خوسيه خيمينيز في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد أداء قوي من المنتخب المصري طوال اللقاء.

 

وقال لطيف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية حتى طارق حامد الذي تعرض للإصابة قدم مباراة قوية، وكذلك مروان محسن الذي تم استبداله في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن أداء الفراعنة يدعو للفخر رغم حزننا على عدم الخروج بنتيجة إيجابية أمام أوروجواي.

 

شهدت الدقيقة 50 تبديلاً اضطراريًا لمنتخب مصر وهو التبديل الأول في المباراة بمشاركة سام مرسي، بدلاً من طارق حامد المصاب بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي منتخب أوروجواي.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اللاعبين لديهم إحساس كبير بالمسؤولية ويسعون لتحقيق نتائج إيجابية أمام روسيا والسعودية، مشيرًا إلى أن فارق الأيام بين المباراتين المُقبلتين سيصب في صالح منتخب مصر.

 

يتصدر منتخب روسيا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب أوروجواي في المركز الثاني بـ 3 نقاط، ثم منتخب مصر في المركز الثالث دون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة