إصابة طارق حامد
إصابة طارق حامد


روسيا 2018| عضو الجبلاية يكشف موقف محمد صلاح وتريزيجيه وحامد من مباراة روسيا

عمر البانوبي

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 05:44 م

 

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ثقته في مشاركة محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في المباراة المُقبلة لمنتخب مصر أمام منتخب روسيا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وغاب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر أمام أوروجواي في المباراة التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف نظيف في الجولة الأولى، وينتظر لقاء مصر مع روسيا يوم 19 يونيو الحالي بسانت بطرسبرج.

 

وقال لطيف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن محمد صلاح سيكون جاهزا للمشاركة مع منتخب مصر أمام منتخب روسيا في المباراة المقبلة.

 

وأضاف عضو اتحاد الكرة :" لاعبو منتخب مصر سيدخلون مباراة روسيا بروح معنوية عالية وبدفعة لتحقيق الفوز، وعودة صلاح ستصنع الفارق مع المجموعة الحالية من اللاعبين بعد الأداء الرجولي الذي قدموه أمام أوروجواي رغم الخسارة".

 

شهدت الدقيقة 50 من المباراة الماضية تبديلاً اضطراريًا لمنتخب مصر وهو التبديل الأول في المباراة بمشاركة سام مرسي، بدلاً من طارق حامد المصاب بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي منتخب أوروجواي.

 

وعن المصابين قال لطيف :"أعتقد أن طارق حامد سيكون جاهزًا هو الآخر للمشاركة أمام روسيا، وكذلك محمود تريزيجيه الذي تعرض لحالة من الإجهاد في نهاية لقاء أوروجواي، وهذا طبيعي لأنها المباراة الأولى بعد شهر رمضان وفترة طويلة من الصيام".

 

يتصدر منتخب روسيا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب أوروجواي في المركز الثاني بـ 3 نقاط، ثم منتخب مصر في المركز الثالث دون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة