تصدي رائع لمحمد الشناوي من سواريز - صورة من رويترز
تصدي رائع لمحمد الشناوي من سواريز - صورة من رويترز


محمد الشناوي: واثق في قدراتنا على التعويض بالمباريات المقبلة

أ ش أ

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 06:25 م

قدم محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الشكر للجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى، على ثقتهم فيه بعد مشاركته اليوم في مباراة أوروجواي بالمونديال وحصوله على لقب رجل المباراة.

 

وقال الشناوي، في المؤتمر الصحفي الذى عقد عقب المباراة: "أشكر الجهاز الفني على ثقتهم في شخصي، ولا بد أن أقول إن الكابتن أحمد ناجي يؤدى دورًا كبيرًا في تجهيز كل الحراس للمونديال، وقد بذلنا مجهودًا كبيرًا حتى نكون على أتم الاستعداد للمونديال، وواثق فى قدراتنا على التعويض فى المباريات المقبلة".

 

وكان "الفيفا" قد أعلن عن فوز حارس المنتخب الوطني محمد الشناوي بجائزة أفضل لاعب فى مباراة أوروجواي، التى حسمها الأخير لصالحه بهدف دون مقابل خلال المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

 

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على السعودية بخماسية نظيفة في المباراة التى جمعتهما مساء أمس في موسكو، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواي صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطني ثالثًا، يليه نظيره السعودي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة