منتخب مصر أمام أوروجواي
منتخب مصر أمام أوروجواي


روسيا 2018| هل تشهد مباراة روسيا الفوز الأول لمنتخب مصر في 2018؟

عمر البانوبي

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 06:36 م

 

لم يكن العام 2018 هو الأفضل لمنتخب مصر، حيث لم يشهد تحقيقه لأي انتصار حتى الآن، وعلى الرغم من التأهل إلى نهائيات كأس العالم، إلا أن منتخب الفراعنة مازال يبحث عن العودة إلى طريق الانتصارات مجددًا حينما يلتقي منتخب روسيا يوم 19 يونيو الحالي بمدينة سان بطرسبرج في الجولة الثانية لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وكان آخر فوز حققه منتخب مصر على الكونغو بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي حسمت الصعود إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» بهدفي محمد صلاح على أرض ستاد الجيش ببرج العرب يوم 8 أكتوبر 2017 تحت أنظار 80 ألف متفرج.

 

وفي العام 2018 لم يذق منتخب مصر طعم الانتصار في أي مباراة حيث خسر يوم 23 مارس أمام المنتخب البرتغالي بهدف لهدفين في سويسرا، ثم خسر مباراة ثانية يوم 27 مارس لصالح المنتخب اليوناني بهدف نظيف وديًا.

 

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكويتي يوم 25 مايو الماضي بالكويت إيجابيًا بهدف لمثله، ثم تعادل مجددًا أمام منتخب كولومبيا في الأول من يونيو الحالي ولكن سلبيًا على ملعب أتلتي أزوري دي إيطاليا بمدينة بيرجامو ضمن تحضيراته لنهائيات كأس العالم.

 

واختتم منتخب مصر سلسلة ودياته بهزيمة كبيرة أمام المنتخب البلجيكي بنتيجة 0-3 يوم 6 يونيو الماضي على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

 

وخسر منتخب مصر اليوم، الجمعة، أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف في مستهل مشواره بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وهو ما يعني أن الفراعنة فشلوا في تحقيق أي فوز منذ بداية العام 2018، وحتى اليوم.

 

فهل يشهد يوم 19 يونيو الحالي الفوز الأول لمنتخب مصر في العام 2018 على حساب منتخب روسيا مستضيف كأس العالم والمتسلح بجماهيره وأرضه؟

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة