اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال


محافظ شمال سيناء يطالب بتوفير الحماية لأيتام مدينة العريش

صالح العلاقمي

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 08:03 م

طالب اللواء السيد عبد الفتاح حرحور - محافظ شمال سيناء، بتوفير الحماية للأطفال الأيتام، وذلك أثناء زيارته  لدار الأيتام بالعريش.

 

وقدم اللواء السيد عبد الفتاح حرحور - محافظ شمال سيناء، التهنئة للأطفال الأيتام بمناسبة عيد الفطر من جهة، ومن جهة أخرى اطمئن على الرعاية المتوفرة لصالح الأطفال النزلاء.

 

وشدد المحافظ على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية للأطفال الموجودين في الدار من غذائية وصحية وثقافية وتعليمية، والاهتمام بدورات المياه، والمطبخ، والمطعم وحجرات الإقامة مع توفير كافة احتياجاتهم المعيشية واليومية والمباشرة الصحية والتعليمية لهم.

 

وأصدر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور - محافظ شمال سيناء،  توجيهاته إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بإحالة المسئول الطبي إلى التحقيق، وتحديد مسئوليته عما أثير مؤخرا بخصوص الطفلة أمل محمد سلامة 3 سنوات النزيلة بالدار، والتى تم نقلها إلى مستشفى العريش العام لعلاجها من آثار جروح وندبات قديمة، حيث أشارت بعض التقارير الطبية إلى أنها من آثار التعذيب.

 

كما أصدر المحافظ توجيهاته إلى مسئولي الدار بضرورة الاهتمام بدورات المياه والمطبخ، وقرر دعم الدار بالمفروشات والمستلزمات الأخرى لصالح الأطفال، مع تركيب أسلاك على النوافذ لضمان الحماية للأطفال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة