عمرو وردة أمام أوروجواي
عمرو وردة أمام أوروجواي


محلل يوناني لـ«بوابة أخبار اليوم»: كوبر سيفكر في الجمع بين عمرو وردة ومحمد صلاح

عمر البانوبي

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 08:07 م

أثنى كوستاس بتروتوس، المحلل والصحفي بجريدة «مترو سبورت» اليونانية، على الأداء الذي قدمه عمرو وردة، جناح باوك اليوناني ومنتخب مصر، مع الفراعنة في مباراة أوروجواي اليوم، الجمعة، رغم الخسارة بهدف نظيف.

 

وشارك وردة في 83 دقيقة من عمر المباراة وقدم أدءًا طيبًا نال استحسان النقاد والجماهير، رغم خسارة منتخب مصر بهدف نظيف.

 

وقال بتروتوس في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الجماهير في اليونان كانت مثل الجماهير المصرية وخصوصًا في مدينة سالونيكي التي ينتمي إليها نادي باوك والذي يلعب له وردة، واهتموا بمتابعة المباراة وتقييم أداء الجناح المصري، وأثنوا على ما قدمه طوال 83 دقيقة لعبها أمام أوروجواي.

 

وأضاف المحلل اليوناني:" لقد قدم وردة أداءًا تكتيكيًا رائعًا في معظم فترات المباراة، وكان في أعلى مستوياته، وأعتقد أن هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بالتأكيد راض عن اختياره".

 

واستطرد بتروتوس :" أعتقد أن كوبر بدأ التفكير من الآن في كيفية عدم إخراج وردة من الملعب، حتى بعد عودة محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في المباريات المُقبلة للاستفادة من قدراتهما".

 

وأكد وردة عقب اللقاء أن لاعبي منتخب مصر سيواصلون القتال عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» رغم الخسارة في المباراة الأولى أمام أوروجواي.

 

يتصدر منتخب روسيا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب أوروجواي في المركز الثاني بـ 3 نقاط، ثم منتخب مصر في المركز الثالث دون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة