المنتخب المصري والمنتخب السعودي
المنتخب المصري والمنتخب السعودي


روسيا 2018| الجماهير السعودية تشيد بمنتخب مصر

وليد سيد

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 08:20 م

أشاد العديد من الجماهير السعودية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالمنتخب المصري الذي خسر أمام منتخب أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018، بهدف نظيف، جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وسلط العديد من مشجعي المنتخب السعودي، الضوء على الأداء المتميز للمنتخب المصري الذي استطاع أن يكون ندًا قويًا لمنتخب أوروجواي، وكان قريبًا من الفوز, وعلي الأداء الضعيف للمنتخب السعودي في مباراة روسيا.

 

وقال أحد المشجعين السعوديين: «حزنت على خسارة منتخب مصر أكثر من السعودية، لأنهم قدموا مستوى يرفع الرأس، حاربوا لآخر ثانية، والهدف جاء في وقت قاتل، لم يتأثروا بغياب أهم عنصر وفخر العرب محمد صلاح، أنتوا فعلًا فراعنة».

 

وقال آخر: «إخواني المصريين لا تحزنوا، فريقكم مشرف بما تعنيه الكلمة من معنى، لعب برجولة وروح ووطنية يستحق عليها الاحترام».

 

وكتب مغرد آخر ساخرًا من حارس مرمى السعودية عبد الله المعيوف: «هناك فرق بين من يحرس عرينه جيدًا، ومن يملك كرشًا».

 

وانتقد سعودي آخر اختيارات المنتخب السعودي، وقال: «الفرق بين المنتخب المصري والسعودي، أنه لا فرق بين لاعب أهلي أو زمالك، الأجدر هو من يلعب، عكس منتخبنا فالأهم أن يلعب لاعبو الهلال».

 

وهاجم آخر منتخب السعودية، وقال: «فرق كبير جدًا بين منتخب كل تفكير لاعبيه كيف يحصدون الأموال، ومنتخب لاعبوه يفكرون في إدخال السعادة على الجمهور».

 

وقال المغرد عبد العزيز الشهري: «مصر لا تستحق الخسارة، قدموا كرة جميلة وروح قتالية عالية، أنا متأكد أن كل مصري وعربي فخور بهذا الفريق والمستوى الذي يرفع الرأس».

 

أما المغرد سلطان بن خالد آل سعود فقال: «هارد لك لمنتخبنا المصري.. مستوى مشرف فرصة التأهل كبيرة بهذا المستوى كل التوفيق والنجاح».

 

وقال فيصل الشهري: «لا تحزن يا أبو صلاح، زملاؤك كانوا رجالاً اليوم، وقاتلوا لآخر لحظة، وستبقى أنت مصدر فخر لكل العرب والمسلمين».

 

أما المغرد السعودي فيصل فقال: «الروح القتالية لا تشترى بالمال.. شكرا منتخب مصر أنتم روح العرب، أنسيتونا خيبة لاعبينا».

 

وقال عبد الله السالم: «إذا أردت أن تشاهد اللعب الرجولي واللهب من أجل الشعار والوطن فعليك أن تشاهد منتخب الفراعنة، الله ينصركم يا أبطال، لكم الفوز».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة