محمد الشناوي يتصدى لهجمة سواريز
محمد الشناوي يتصدى لهجمة سواريز


روسيا 2018| نادر السيد يعلق لـ«بوابة أخبار اليوم» على أداء محمد الشناوي

عمر البانوبي

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 08:24 م

 

أشاد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، بالأداء الذي قدمه محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب الفراعنة، اليوم أمام أوروجواي، رغم الهزيمة بهدف في مستهل مشوار المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

ونال محمد الشناوي جائزة «رجل المباراة» باختيار اللجنة الفنية للاتحاد الدولي لكرة القدم بعد الأداء الكبير الذي قدمه أمام أوروجواي وإنقاذه مرمى منتخب مصر من أهداف محققة.

 

وقال نادر السيد في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن أداء محمد الشناوي اليوم لا يحتاج لإشادة أو تعليق، لأنه قدم مباراة مثالية لأي حارس مرمى في كأس العالم.

 

وأضاف حارس مرمى مصر السابق: "الشناوي كان حاسمًا في قراراته وحتى في كل خروج لاقتناص الكرة، وكان مميزًا في ردود فعله، وأنقذ مرمى منتخب مصر من أهداف محققة".

 

واستطرد :"طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، يستحق الشكر والثناء أيضًا على الأداء الذي وصل إليه محمد الشناوي مع منتخب مصر، لأنه لم يكن بنفس المستوى مع طلائع الجيش وبتروجت، وتطور كثيرًا مع سليمان".

 

واختتم نادر السيد :"أتمنى التوفيق لمحمد الشناوي، لأنه أصبح اليوم وبلا جدال الحارس الأساسي لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة