جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية


فيديو| «السيسي».. «إنسان» بدرجة رئيس

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 يونيو 2018 - 12:21 ص

لا تمر مناسبة رسمية تحتضنها القيادة السياسية في مصر، إلا والرئيس عبد الفتاح السيسي «الإنسان» يكون حاضرا فيها، ومن وقت لآخر وفي أكثر من مناسبة يؤكد الرئيس على أن شهداء الوطن وذويهم وأبنائهم في القلب من اهتمام وتقدير الدولة، بمدى التضحيات التي يقدمها أبناء الوطن في معركة البلاد ضد آفة الإرهاب..


وفي أول أيام عيد الفطر المبارك؛ جدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تأكيده على عدم التخلي عن أبناء وبنات شهداء ومصابي هذا الوطن خلال احتفالية عيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات.


وقال الرئيس السيسي في كلمة له خلال الاحتفالية؛ وجهها لأبناء الشهداء وذويهم: «بشكركم مش باسمي بس، ولكن باسم كل مصري، مش عاوز أقول كلام صعب في اليوم ده، لكن عاوز أقول إن الشهداء دول والمصابين قدموا أرواحهم عشان إحنا نعيش.. أوعوا تفتكروا إن التمن ده بسيط.. لا والله.. لما يبقى فيه 100 مليون في أمان وسلام لأجل خاطر أبناء وأزواج يقدموا أرواحهم ده أمر ربنا وحده اللي هيكافئ عليه».


وتابع الرئيس السيسي كلمته: «كل سنة وأنتم طيبين، وجودنا دلوقتي رسالة لينا كلنا وللشعب المصري كله، وكل مواطن يعرف إن في اليوم ده لا يمكن أبدا لا هننسى ولا هنتخلى عنكم.. ده كلام مش بنقوله علشان إحنا مع بعض.. لا هننسى.. ولا هنتخلى عن أبناء وبنات مصر الشهداء و المصابين».


الجدير بالذكر أن الرئيس السيسي قام بتوزيع وجبات الإفطار بنفسه على أبناء الشهداء، كما تبادل التهاني مع أهالي وأسر الشهداء، وذلك بعد تأديته لصلاة عيد الفطر في مسجد المشير بالتجمع واحتفاله مع أسر الشهداء بأول أيام العيد. وحرص أيضا على التفاعل مع الحضور، خاصةً الأطفال، الذين التفوا حوله، وتبادل أطراف الحديث معهم، وكرم بعضهم.

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة